Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/08/2009 G Issue 13456
السبت 10 شعبان 1430   العدد  13456
أمين منطقة القصيم يستضيف 300 عامل في مشروع مدينة التمور ببريدة

 

بريدة - غالب السهلي:

على رائحة القهوة العربية وفي أجواء إنسانية وحضارية فريدة من نوعها أقامت أمانة منطقة القصيم الأسبوع الماضي مأدبة عشاء لأكثر من 300 عامل في مشروع مدينة التمور ببريدة من جنسيات مختلفة وذلك تقديراً لجهودهم في العمل المتواصل في المشروع خلال الشهور الماضية والمستمرة حتى الآن، وتأتي هذه المناسبة لتجسيد مبدأ الشكر والإحسان لمن أحسن.

أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان الذي حضر هذه المناسبة والتقى بالعاملين والتقطت الصور التذكارية وتناول معهم مأدبة العشاء أكد سعادته بما شاهده في وجوه الحاضرين وأوضح أن هذه المناسبة أقل ما يستحقه هؤلاء الكادحين لساعات طويلة في إنجاز هذا المشروع الحيوي وأمانة المنطقة تقدر ذلك وتحاول من خلال هذه المناسبة تقديم الدعم المعنوي لهؤلاء العاملين.

الجدير بالذكر أن مجموعة من الشباب السعودي العاملين في جهاز الأمانة هم من قاموا بتنظيم المناسبة وتقديم واجب الضيافة للضيوف الحاضرين في صورة قل أن نشاهدها هذه الأيام.

ومن جهة أخرى قدم ضيوف المناسبة شكرهم لأمين منطقة القصيم على هذه المناسبة التي تفاجأوا فيها والتي تعكس الأخلاق الإسلامية والتواضع وأكدوا أنها مثلت لهم داعماً معنوياً كبيراً لن ينسوه طوال حياتهم العملية داخل هذا البلد المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد