Al Jazirah NewsPaper Monday  27/07/2009 G Issue 13451
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد  13451
الطرجم لـ «الجزيرة»:
انتهت علاقتي بالجبلين..وعودتي له مستحيلة

 

حائل - الجزيرة :

تردد كثيراً في الفترة الأخيرة اسم رئيس الجبلين سابقاً الأستاذ سعود سليمان الطرجم، وأنه يقوم بتحركات ويعقد العديد من الاجتماعات لبحث ما يمر به نادي الجبلين.. وفي سؤال للجزيرة عن صحة ما يُثار وموقفه مما يجري أجاب أبو طلال:

بالنسبة لما يمر به النادي من أحداث واجتماعات فلست على علم بها ولم أشارك بأي اجتماع رسمي أو غير رسمي عدا جلسة أخوية لمحاولة رأب الصدع في العلاقة الشخصية بين محمد الراجح وخالد العفنان انتهت برفض خالد العفنان للفكرة.. أما ما يتم تداوله حول إدارة النادي سواء بالتزكية وطلب الاستمرار أو الاستقالة والرحيل فليست لي أية مشاركات أو رأي أو تدخل بهذه المواضيع سواء سلبية أو إيجابية. وأنا مبتعد منذ أن تركت العمل الرسمي عام 1419هـ وخلال أحد عشر عاماً لم تطأ قدماي أرض النادي ولم أشارك بأي اجتماعات ولم يكن لي تدخل بأي موضوع إداري أو فني ولم أحضر أية مباراة.

هذا باستثناء تقبلي لتكليفي بملف النادي القانوني بعد حادثة الشطب فقط وكنت ولا أزال أرفض أي مشاركة أو اجتماع أو تدخل بأي أمر نظراً لابتعادي المستمر المبني على قناعاتي الخاصة وكذا ظروفي الأسرية والوظيفية وكذا تفرغي لدراساتي العليا. وفي النهاية أتمنى للجبلين التوفيق والنجاحات في كافة المجالات وأتمنى أن لا يتم الزج باسمي في أي مواضيع أو ترشيحات أو اجتماعات لم ولن أشارك بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد