Al Jazirah NewsPaper Monday  27/07/2009 G Issue 13451
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد  13451
تم نقلهم بثلاث سيارات إسعاف من مستشفى عفيف لمطار الدوادمي
طائرة إخلاء تنقل مصابي حادث العائلة الكويتية لبلادهم

 

ظلم - ياسر الروقي

نقلت طائرة إخلاء كويتية المصابين وجثامين العائلة الكويتية التي تعرضت لحادث مروري على طريق ظلم - عفيف أمس الأول من مستشفى عفيف العام لدولة الكويت الشقيقة حيث حطت الطائرة في مطار الدوادمي الإقليمي، وتم نقل المصابين من مستشفى عفيف على 3 سيارات إسعاف لمطار الدوادمي، حيث تم إركاب المصابين في الطائرة التي غادرت بهم لدولة الكويت وسط متابعة مستمرة من سفارة دولة الكويت ومحافظتي عفيف والدوادمي ومسؤولي مستشفى عفيف العام. من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة في مستشفى عفيف العام محمد نايف الضليعي أن المصابين استقرت حالاتهم في مستشفى عفيف العام بعدما كان اثنين من الاطفال داخل العناية المركزة، مشيراً الى نجاح عملية جراحية أجريت لطفلة صغيرة كانت تعاني من نزيف داخلي.

وأضاف الضليعي أن المصابين تم نقلهم عبر ثلاث سيارات اسعاف من مستشفى عفيف العام لمطار الدوادمي الاقليمي كما جرى التنسيق مع مستشفى الدوادمي العام لتوفير أسرة للمصابين في حال تأخر الطائرة إلا أنها وصلت في الوقت المحدد. يشار إلى أن مستشفى عفيف العام استنفر طاقاته وقدم خدمات طبية فائقة للمصابين منذ لحظة وصولهم المستشفى لحين اركابهم في طائرة الاخلاء الكويتية.

الجدير ذكره أن الحادث وقع بالقرب من نقطة عميرة الأمنية حيث تسبب انفجار إطار سيارة العائلة أمس الأول في انقلابها ووفاة رب الأسرة وزوجته والابن الأكبر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد