Al Jazirah NewsPaper Monday  27/07/2009 G Issue 13451
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد  13451
نائب أمير القصيم يزور اليوم مستشفى د. سليمان الحبيب

 

«الجزيرة» - الرياض

يزور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم اليوم الاثنين وذلك للوقوف على آخر التقنيات الطبية المتوافرة في هذا الصرح الطبي وبعد أن أصبح مقصداً هاماً لكل أبناء المنطقة والمناطق المجاورة للقصيم ويأتي ذلك من خلال التجهيزات الطبية العالمية التي تم تأمينها من جانب مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية. وهذه الزيارة تأتي كدليل على نجاح تلك المستشفى في منطقة القصيم والتي استطاعت أن تحقق نجاحات متعددة في وقت يسير وتخلق الأمل لدى أبناء القصيم في تلقي خدمة طبية على مستوى عالمي في تلك المنطقة.

من جهته قال د. سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية أنني أشكر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل على تشريفه لنا بتلك الزيارة مؤكدا على أن دعم أمير منطقة القصيم سمو الأمير فيصل بن بندر ونائبه سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود يمثل حافزا كبيرا في العمل على استمرار مسيرة النجاح والعطاء لهذا الوطن مثمنا لهما جهودهما الكريمة في ذلك، وأردف قائلا أن المستشفى تم تزويده بآخر مستجدات التقنيات التكنولوجية الطبية في العالم مقرونا باستقطاب الكفاءات الطبية وذلك أملا في توفير خدمة طبية متطورة لأبناء منطقة القصيم وعلى مستوى عال.

ومن المتوقع أن تشمل زيارة سمو الأمير مختلف أقسام المستشفى خاصة في ظل توافر مجموعة من أحدث الاجهزة الطبية التي تم تأمينها لأول مرة في المملكة وهو ما يمثل نموذجا للاستثمارات الخاصة الواعدة.

هذا وتجدر الإشارة الى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كان قد افتتح مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم في الشهر الماضي وكان قد أبدى إعجابه الشديد بالمستوى التقني المتوافر بالمستشفى وثمن للدكتور سليمان الحبيب استثماره في منطقة القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد