Al Jazirah NewsPaper Monday  27/07/2009 G Issue 13451
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد  13451
سمو النائب الثاني يستقبل الأمراء والمواطنين

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين بالديوان الملكي وديوان سمو ولي العهد وديوان رئاسة مجلس الوزراء وكبار قادة وضباط الحرس الملكي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.

بعد ذلك تشرف الجميع بالسلام على سمو النائب الثاني.

ثم ألقى الأستاذ عبدالمقصود خوجة كلمة حمد الله في مستلها على ما أفاء الله به على بلادنا من نعمة الأمن والأمان وبجهود رجالها المخلصين وقال مخاطباً سمو النائب الثاني (عرفناكم شخصية لا تغيركم اتجاهات، ولا تبدلكم خواطر، ولا تعترفون بالمتغيرات، الثوابت عندكم شجرة طيبة، أصلها ثابت وفرعها في السماء، قاموس دنياكم مستمد من تعاليم كتاب لا يأتيه الباطل).

ونوه بجهود سمو النائب الثاني وزير الداخلية طيلة خمس وثلاثين عاماً في تحقيق الأمن وفق استراتيجية نعم بظلالها المواطن والمقيم، وحفظت للوطن مكتسباته مبرزاً الجهود الأمنية التي وقفت بالمرصاد لكل من حاول أن يتربص بالوطن ومقدراته، وكذلك دورها الفاعل في مناصحة من زاغ عن جادة الصواب.

وسأل الله تعالى في ختام كلمته أن يحفظ لبلادنا أمنها وأن يزيد في خيراتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مكملا مسيرة النماء والعطاء وأن يعود سمو ولي العهد سالماً للوطن محفوفاً برعاية الله ولسمو النائب الثاني التوفيق والسداد.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد