Al Jazirah NewsPaper Monday  27/07/2009 G Issue 13451
الأثنين 05 شعبان 1430   العدد  13451
شرطة الرياض تقبض على الجاني في موقع الحادث
سرعة بديهة رجل الأمن تكشف غموض سرقة خمسين ألف ريال

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض أحد الجناة من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر لتورطهما بسرقة مبلغ خمسين ألف ريال تعود لأحد البنوك أثناء نقلها لجهاز صراف بسوق شرق العاصمة الرياض، وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغا تقدم به أحد العاملين بشركة أمنية مختصة بنقل الأموال تابعة لأحد البنوك المحلية عن فقدان مبلغ خمسين ألف ريال تمت سرقتها من العربة التي كان المبلغ موجودا بها أثناء تعبئة أجهزة الصرف الآلي بالسوق. فور تلقي البلاغ توجهت قوة من دوريات الأمن بمنطقة الرياض لموقع الحادث وتم حصر جميع الموجودين وقت وقوع الجريمة والتحفظ عليهم في الموقع..وبمناقشتهم عن المبلغ المسروق أنكروا جميعا علمهم به..

وفي هذه الأثناء لاحظ أحد رجال الأمن بدوريات الأمن بمنطقة الرياض ارتباك وتصرفات مريبة من أحد عمال النظافة بالسوق من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر توحي بأن له يدا في السرقة، فبدأ رجل الأمن باستدراجه ومناقشته بلطف وإعطائه الأمان فاعترف انه قام بسرقة مبلغ خمسين ألف ريال من عربة نقل الأموال أثناء قيام أفراد الحراسة بتعبئة مكائن الصراف الآلي حيث استطاع التقاط المبلغ بخفة شديدة متصنعاً تنظيف المكان ثم قام بإخفاء المبلغ وسط عربة أخرى داخل مواقف السوق..

وقد قام الجاني بالدلالة على المكان الذي أخفى به المبلغ وتم تسليم المبلغ لشركة نقل الأموال وتم تسليم الجاني لجهة التحقيق بمركز شرطة العليا.. جهة التحقيق أوقف الجاني وفتحت تحقيقاً موسعاً معه لمعرفة علاقته بالقضايا المماثلة، وسيحال للقضاء فور انتهاء إجراءات التحقيق للنظر في قضيته بالوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد