Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
يستعد للمغادرة إلى الأردن لدخول معسكر إعدادي..
الوطني يتعاقد مع الحبيب الهذلي مدرباً للفريق الأول

 

ماجد السلمي – تبوك :

وافق الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على إقامة الفريق الكروي الأول بالنادي الوطني معسكره الخارجي في المملكة الأردنية على ألا تتحمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب أي مبالغ مادية. وسيكون هذا المعسكر لمدة خمسة عشر يوما ستبدأ في الخامس عشر من الشهر الجاري حتى الثلاثين من الشهر نفسه وسيتخلله عدداً من المباريات الودية.

من جانبها وقعت إدارة الوطني عقداً مع المدرب الحبيب الهذلي ليتولى مهام الأمور الفنية للفريق الكروي في الموسم الجديد الذي سيشارك فيه الفريق ضمن دوري الدرجة الأولى، واكد الحبيب انه سيعمل هو وجميع اللاعبين والإداريين كل ما في وسعهم لعودة الفريق ضمن دوري زين للمحترفين هذا وتتواصل تدريبات الفريق الأول على ملعب النادي يوميا تحت إشراف المدرب.

من ناحية أخرى بدأت إدارة النادي بقيادة مدرب فريق درجة الشباب الكابتن مجدي فريد في استقبال المستجدين لدرجتي الناشئين والشباب للوقوف على مستوياتهم واختيار الأنسب منهم لتسجيله في كشوفات الفريق. إلى ذلك يتواجد في الرياض الحارس الجزائري المنشأ السعودي الأصل الشاب اسامه الحمدان حارس الوطني السابق لدراسة العروض التي وصلته من بعض الأندية واختيار الأفضل منها. وكان الحمدان قد انتهى عقده مع الوطني مع نهاية الموسم الماضي بعد أن أكمل معه موسمين واكد الحمدان انه تلقى العديد من العروض من عدة اندية منها ناديه السابق الوطني وقال سأدرس العروض بتمعن ولن استعجل في اتخاذ القرار واطلب التوفيق من الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد