Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
كالديرون استبعد نور
الاتحاد في مواجهة تاريخية اليوم أمام ريال مدريد الإسباني

 

جدة - علاء سعيد:

تتجه أنظار العالم عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم الأحد صوب إسبانيا التي ستحتضن اللقاء التاريخي في بطولة السلام الدولية الذي سيجمع هذا اللقاء الاتحاد أمام ريال مدريد الإسباني المرصّع بالنجوم العالميين الجدد يتقدمهم النجم البرتغالي كرستيانورونالدوو النجم البرازيلي كاكا، حيث تعتبر هذه المباراة التي تسحب أنظار العالم نتيجة لوفرة اللاعبين العالميين في ريال مدريد الذي يلعب أولى مبارياته الدولية أمام الاتحاد ولهذا فإن كافة الجماهير الرياضية تريد أن تشاهد النجوم الجدد وهم يرتدون شعار الريال ويلعبون معه في أولى مناسباته الكروية.

الاتحاد يدخل مواجهة الليلة وسط ظروف ليست جيدة خاصة بعد أن فقد جزءاً كبيراً من الأمل نحو التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام فريق ليغا الأكوادري بثلاثة أهداف مقابل هدف ولهذا فإنه لا يوجد أمام الاتحاد اليوم سوى تقديم مباراة مشرّفة أمام ريال مدريد الإسباني وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي محبيه بعد الخسارة الثقيلة أمام فريق ليغا الأكوادري، هذا ومن المتوقع أن يعود المدرب كالديرون إلى أسلوبه وتشكيلته المعتادة من خلال دخول اللقاء بتشكيلته الأساسية وليس باللاعبين الشباب، حيث من المتوقع أن تضم قائمة الفريق اليوم كلاً من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع رضا تكر وحمد المنتشري وعبيد الشمراني وصالح الصقري، فيما سيضم الوسط سلطان النمري وأحمد حديد ومناف أبو شقير وسعود كريري، أما الهجوم فسيتكون من الثنائي هشام بو شروان ونايف هزازي.

كالديرون استبعد نور

من جهة ثانية استبعد مدرب الاتحاد كالديرون مجموعة من اللاعبين عن المشاركة في لقاء اليوم في بطولة السلام الدولية أمام ريال مدريد الاسباني.. وتقدم المستبعدين محمد نور لعدم جاهزيته ومن المتوقع أن تكون مشاركته في اللقاء الودي الذي سيقام يوم غد الاثنين أمام رديف ريال مدريد.

هذا وقد كانت البعثة الاتحادية قد وصلت الى العاصمة مدريد عند الساعة السادسة من مساء أمس السبت حيث أدى الفريق تدريباً ترفيهياً على الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

وعلى صعيد آخر فاجأت إدارة فندق مدينة خريس الإسبانية البعثة الاتحادية عندما أقامت حفل توديعي لهم حيث عبر كافة الاتحاديين عن سعادتهم بتلك الاحتفالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد