Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
الحميدي ينفي استقالته ويؤكد تشرفه بالعمل في النادي
الهلال في أقوى تجاربه الإعدادية أمام برمنجهام سيتي الإنجليزي اليوم

 

كتب - فيصل المطرفي:

يخوض فريق الهلال الكروي في السابعة من مساء هذا اليوم ثالث وأقوى تجاربه في معسكره الإعدادي الحالي المقام في النمسا، حين يواجه فريق برمنجهام الإنجليزي في ملعب (ستوينبيرغ) في مدينة ليوقانق التي استقر فيها الفريق مفتتحا المرحلة الثانية من معسكره بعد أن أنهى أمس الأول المرحلة الأولى التي احتضنتها لينز.

وينتظر أن يعتمد المدرب ليكنز على الأسماء التالية في مباراة الليلة من خلال تركيزه عليهم في مناورة البارحة وهم: (العتيبي - لي يونج - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - عزيز - الشلهوب - نيفيز - القحطاني - المحياني) في حين تبدو حظوظ الحارس العملاق محمد الدعيع والسويدي ويلهامسون ضئيلة في المشاركة إثر تعرضهما للإنفلونزا بينما تعرض المهاجم الشاب أحمد الصويلح لكدمة بسيطة لن تشكل عائقا في الاستعانه به في اللقاء الودي اليوم الذي سينقل عبر قناة (art) الزعيم.

وفي شأن ذي صلة وردت التقارير القادمة من النمسا وفي طياتها التأكيد والاشادة بمستوى اللاعب البرازيلي المحترف تياجو نيفيز الذي شارك ولاول مرة مساء أمس في مناورة على كامل مساحة الملعب، قدم من خلالها مستوى لافتاً وصنع هدفين وسجل الثالث لفريقه الذي كسب الفريق الآخر بثلاثة اهداف لهدف كانت من امضاء المحياني والقحطاني ونيفيز نفسه.

وكان الفريق الهلالي قد أدى حصة تدريبية مسائية فقط بعد ان الغيت الفترة الصباحية بسبب انتقال الفريق من مدينة (لينز) إلى مدينة (ليوقانق) مما حدا بالمدرب إلى اراحة اللاعبين صباحا.

هذا ومن المتوقع ان يكون قد وصل نجم الفريق الواعد أحمد الفريدي إلى مقر إقامة البعثة في ساعة متأخرة من مساء أمس للبدء في البرنامج اللياقي المخصص له بعد ان تسلم الجهاز الطبي الأزرق كل التقارير الخاصة ببرنامجه التأهيلي للفترة الماضية التي اختتمها اللاعب بأحد المراكز الطبية المتخصصة في فرنسا. وفي المقابل كثف الجهاز الفني البارحة الجرعات اللياقية للاعب الفريق الشاب سلطان البيشي بعد ان أظهرت نتائج الاختبارات حاجته لرفع مخزونه اللياقي للوصول إلى رتم مقارب لباقي زملائه.

من جانب آخر نفى الأمين العام المساعد لنادي الهلال فهد الحميدي الأخبار التي تواترت مؤخرا عن نيته لتقديم استقالته عن العمل في النادي التي عزاها البعض لعدم ارتياحه في العمل وأشار لـ(الجزيرة) الى أنه مستمر في منصبه الذي يتشرف فيه على حد تعبيره مؤكدا بأن الأجواء مميزة جدا وكل الأمور مستقرة وان ما تردد أمر عار من الصحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد