Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
إطلاق حملة (كلنا مسؤول) بالقطيف

 

القطيف - ظافر الدوسري

ينطلق اليوم برنامج الحملة التوعوية الثانية للمحافظة على البيئة والممتلكات العامة تحت شعار(كلنا مسئول) الذي ينظمه نادي البرهان الصيفي برعاية بلدية محافظة القطيف.

ويعتبر البرنامج ضمن الأنشطة التي يقيمها نادي البرهان بعنوان (صيف ممتع لشباب مبدع)، وستفتتح الحملة الساعة الخامسة عصرا بمشاركة أكثر من200 طالب يتجمعون في الجزء الجنوبي للواجهة البحرية بالقطيف، ثم سيتم تشكيل الطلاب إلى ثمانية فرق بقيادة مشرفين من النادي، لتقوم الفرق بعد ذلك بتنظيف ساحات الواجهة البحرية، يتم بعدها عمل مسيرة طلابية وتوزيع الهدايا التقديرة على الجمهور المتواجد في الواجهة البحرية. وبين رئيس بلدية المحافظة المهندس خالد الدوسري بأن إطلاق هذه الحملة يأتي تحقيقا للهدف الاجتماعي المتمثل في خدمة المجتمع والبيئة، وهي دعوة من البلدية لجميع مرتادي الواجهة البحرية بالمحافظة وشواطئها الجميلة، للمحافظة على النظافة العامة، وعدم ترك مخلفات الطعام، بل وضعها في مكانها المناسب.

الجدير بالذكر أن الحملة الأولى اقيمت في شهر رجب من العام الماضي، ولاقت استحسان الجمهور وتشجيعهم، ورغم ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة إلا أن نشاط الطلاب والمسؤولين المشاركين كان مكان تقدير الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد