Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية يكرم الصيخان

 

الجزيرة - الرياض

أقام نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية الأسبوع الماضي حفلاً تكريمياً وداعياً للأستاذ رياض بن محسن الصيخان مشرف الشؤون الدراسية ونائب مدير مكتب الاتصال بالإسكندرية، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله وانتقاله للعمل بالملحقية الثقافية بأستراليا.

وقد ابتدأ الحفل بمقدمة للطالب صخر القهرة أشار فيها إلى أن هذا الحفل ليس إلا جزاء بسيطاً من الشكر الذي يستحقه المحتفى به - ثم كلمة الطلاب السعوديين الدارسين بالإسكندرية ألقاها نيابة عنهم الطالب سعود درعان الدوسري .. وقد عبّر من خلالها عن عميق شكر جميع الدارسين للأستاذ رياض الذي كان أخاً وصديقاً قبل أن يكون مشرفاً، بعدها ارتجل مدير نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية الأستاذ محمد المانع كلمة أوضح فيها بعضاً من المواقف المشرفة التي قام بها الأستاذ رياض لصالح الدارسين والتي كان يعملها في صمت .. ثم ألقى الأستاذ الدكتور الأديب منير القرني قصيدة شعرية بهذه المناسبة قوبلت باستحسان كبير وتصفيق حار من الجميع، أشاد فيها بالحفل وشكر القائمين عليه، ومن ثم ذكر الخصال الحميدة والمناقب الجليلة التي يتحلى بها الأستاذ رياض في إيقاع شعري بديع.

وارتجل المحتفى به الأستاذ رياض الصيخان كلمة تضمنت جملة من العبارات المؤثرة وعبّر من خلالها عن شكره وتقديره لنادي الطلاب السعوديين بالإسكندرية رئيساً ومنسوبين على حرصهم على إقامة هذا الحفل، وذكر أن ما قام به خلال عمله بمكتب الاتصال داخل تحت مظلة المسؤولية الملقاة على عاتقه والتي يجب أن يؤديها بكل أمانة وإخلاص خدمة لوطنه ووفاء لأبناء بلده, واختتم كلمته بتقديم الشكر لكل من شاركه في حفل تكريمه .. ثم بدأ عرض فيلم وثائقي بعنوان (كفاح وعطاء) يحكي مسيرة المحتفى به، عقب ذلك قدم رئيس نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية درعاً تذكارياً باسم الطلبة السعوديين ثم توالت الهدايا والدروع التذكارية والتقطت الصور التذكارية، وبعدها تناول الجميع طعام العشاء المقام بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد