Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
استقبال الخريجين للتدريس في برامج محو الأمية بتعليم الرياض

 

الرياض - ماجد التويجري

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) ممثلة بإدارة برامج محو الأمية باب قبول طلبات التعاقد للعمل في برامج محو الأمية من غير المرتبطين بعمل وفق لائحة التعاقد وحددت يوم الأربعاء 28-8-1430هـ كآخر يوم للتقديم.

وأوضح مدير برامج محو الأمية الاستاذ عجلان الصايل ان التعيين يتم وفق معايير ترشيح العاملين غير المرتبطين بعمل للعمل في برنامج (مجتمع بلا أمية) للعام الدراسي القادم 1430-1431هـ ومن هذه الشروط ان يكون الترشيح لخريجي الجامعات التربويين لجميع التخصصات، وأن يكون المرشح متفرغاً بحيث لا يكون لديه عمل في أي قطاع حكومي أو أهلي حيث لا يجوز الجمع بين مكافأتين في آن واحد. وان يلتحق بالبرنامج التدريبي المعد من إدارة برامج محو الأمية قبل إبرام العقد. مع تعبئة البيان (المرفق) للراغبين في العمل بعدد أسماء عشرة أميين على الأقل واستكمال بياناتهم مع التأكد من أمية جميع الدارسين وتوقيعهم بالرغبة بالدراسة. ويجب أن يكون المتقدم لائقاً صحياً وخالياً من عيوب النطق والعيوب الجسمية التي تعيقه عن التدريس. وألا يكون قد تم التعاقد معه أو أنهي عقده أو استقال من البرنامج لأي سبب.

واضاف: إن موعد استقبال الطلبات سيكون من الساعة (9) صباحاً إلى الساعة (2) ظهراً ومن الساعة (5) إلى الساعة (8) مساء في مقر إدارة برامج محو الأمية بمبنى الشؤون التعليمية الدور الثالث (الجهة الشمالية) بالملز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد