Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/07/2009 G Issue 13450
الأحد 04 شعبان 1430   العدد  13450
الفريق القحطاني استقبل مدير عام قوات الدرك الأردنية

 

«الجزيرة» - الرياض

استقبل معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني بمقر الامن العام بمحافظة جدة المدير العام لقوات الدرك الأردنية اللواء توفيق يوسف الحلالمة والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير الامن العام بالضيف والوفد المرافق مؤكدا لهم عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين.. قائلاً: إن العلاقة الطيبة التي تربطنا بالأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية تتطور يوما بعد آخر وهذه العلاقة تاريخية لارتباط البلدين الشقيقين بالعديد من الخصائص التي تجمعهما معا وقال ان العلاقة بين السعودية والاردن تتوسع دوما فيما يرتبط بالنواحي الامنية حيث تم استعراض هذا الجانب بشكل خاصة ويتمثل ذلك في تبادل الخبرات والتدريب وعملية التنسيق في مختلف القضايا الامنية سواء النقاط الحدودية وضبطها أو عمليات تبادل المعلومات حول قضايا التهريب.

وقال القحطاني ان توجيهات القيادة الامنية حفظهم الله لنا دوما تؤكد على أهمية الشراكة مع دول الجوار لذلك كان مجمل اللقاء يركز على تعزيز النواحي الأمنية بين البلدين مؤكدا أن الاطلاع على التجارب الأردنية وتبادل وجهات النظر حيال التجربة السعودية أعطى اللقاء بعدا هاما لدفع عجلة التعاون المشترك دوما إلى الامام للنهوض بمستوى التعاون القائمين بين البلدين الشقيقين.

وفي نهاية الزيارة تبودلت الهدايا التذكارية. وتجدر الإشارة إلى ان مدير الدرك الأردني قد التقى خلال الزيارة والوفد المرافق له إلى السعودية نائب مدير الأمن العام اللواء ناصر سعود العرفج، كما قام بزيارة إلى غرفة القيادة والسيطرة بإدارة مرور الرياض، كما قام بزيارة إلى مدينة تدريب الامن العام بالرياض وقيادة قوات الطوارئ اطلع من خلالها على آلية العمل المتبعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد