Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
بمشاركة القحطاني
وصول مدرب الحراس بيدرو.. والمغادرة إلى خميس مشيط غداً

 

الدمام- سامي اليوسف :

تغادر بعثة الفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم إلى أبها غداً للاستقرار في خميس مشيط لإقامة معسكر تحضيري للموسم المقبل، فيما انضم للجهاز الفني الجديد بقيادة البلغاري ملادينوف مدرب الحراس البرازيلي الأصل والبرتغالي الجنسية بيدرو، ليبدأ مهام عمله رسمياً مع الفريق.

فيما قاد مساء امس الأول المدرب البلغاري ملادينوف أول تدريب له مع فريقه الجديد الاتفاق منذ وصوله الخميس الفائت، وبدأه بمحاضرة قصيرة حث فيها اللاعبين بضرورة الانضباط والالتزام خلال الفترة المقبلة، وأوصى مدرب اللياقة انتولي بزيادة الجرعات اللياقية قبيل السفر إلى خميس مشيط مساء غد لإقامة معسكر تدريبي إعدادي للموسم المقبل بعد ان تأكدت حجوزات المغادرة.

وقد عاد للانتظام في التدريبات اللاعب الدولي عبد الرحمن القحطاني بعد فراغه من الإجازة التي منحت له وقرر تمديدها بخطاب رسمي.

وكان السيد ملادينوف قد حضر إلى الدمام الخميس والتقى اللاعبين فور وصوله بالنادي بحضور رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني الذي حض اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة للعودة، بالاتفاق إلى مستوى النتائج الإيجابية التي تتناسب ومكانته التاريخية بالكرة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد