Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
فيما تغادر البعثة الشبابية اليوم إلى أبها
فلافيو وصل.. وباتشيكو يكتفي بمتابعة المران

 

كتب - سلطان الجلمود:

وصل إلى الرياض يوم أمس المحترف الأنجولي مهاجم فريق الشباب أمادو فلافيو، حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي مدير الفريق خالد المعجل وعدد من الجماهير والإعلاميين.

وقد أبدى فلافيو سعادته بالانضمام إلى فريق الشباب، وقال: لا شك أن الشباب من أبرز الأندية السعودية وانتقلت من فريق كبير إلى فريق كبير ودوري قوي، متمنياً أن يوفق مع الشباب في تجربته القادمة.

من جهته اكتفى مدرب الشبابي البرتغالي جايمي باتشيكو بمتابعة التمرين الشبابي مساء أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان, بعد أن وصل للرياض مساء أمس الأول لبدء مهمته الجديدة.

وواصل الوطني نايف العنزي تدريبه المؤقت للفريق أمس على أن يبدأ باتشيكو في قيادة التمارين في معسكر الفريق في مدينة أبها.

وتغادر البعثة الشبابية إلى أبها في تمام السابعة من مساء اليوم عبر طائرة خاصة لبدء المعسكر الإعدادي الذي يتضمن المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثانية لكرة القدم ضمن فعاليات مهرجان صيف أبها بدءاً من ال3 من أغسطس المقبل مع إقامة تدريبين يوميين للاعبين على فترتي الصباح والمساء.

وتتكون البعثة الشبابية من 34 لاعباً هم: زيد المولد، فيصل العبيلي، أحمد عطيف، عبدالله الدوسري، بدر الحقباني، حسن معاذ، فيصل السلطان، نايف القاضي، وليد عبدالله، فلافيو سلفا، عبدالملك الخيبري، على عطيف، عبدالعزيز اليوسف، فهد حمد محمد، هادي يحي، إبراهيم زايد، صقر عطيف، عبدالعزيز السعران، ماجد المرحوم، عبدالله الشهيل، ناجي مجرشي، ماجد العمري، سند شراحيلي، عبدالله الأسطا، عبدالمحسن الدوسري، بدر السليطين، عبدالرحمن البركة، سعيد العيسى، خالد عواجي، أحمد الكعبي، حسين شيعان، محمد النغميشي، كماتشو، ناصر الشمراني إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.

من جانبه, أكد مدير الفريق خالد المعجل مغادرة المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو لبلاده اليوم على أن يصل الرياض عند التاسعة من مساء غد الثلاثاء ومن ثم يغادر بعد ذلك بساعتين إلى أبها للانخراط في المعسكر, نافياً وجود إشكالية بين الإدارة وكماتشو الذي كان يتواصل مع مسؤولي النادي أولاً بأول بخصوص أوضاع سفره.

من جانب آخر, صرفت إدارة النادي أمس راتب شهر للاعبين والعاملين في النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد