Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
فواصل

 

* سيدفع محمد نور الثمن غالياً إن هو واصل تمرده على ناديه ورفض كل أصوات العقل التي تطالبه بإنهاء مقاطعته الحالية للتدريبات. الكثيرون وبالأخص من الاتحاديين القريبين من النادي يؤكّدون أن الدلال والمعاملة الخاصة التي كان يحظى بها نور هي السبب وراء تمرده الحالي رغبة منه في فرض شروطه ورغباته على أصحاب القرار في النادي. الغريب أن هناك من ما زال يدافع عن نور في مثل هذه الظروف ويؤكّد أنه على حق في موقفه.

***

* نجاح الأهلي الموسم القادم سوف يحدده عاملان الأول المدرب وكفاءته والثاني مدى توفيق الإدارة في جلب لاعبين أجانب مميزين.

***

* الجماهير الاتحادية لا تعوّل كثيراً على إدارة ناديها لحل مشكلة محمد نور بعد البيان الضعيف الذي أصدرته مؤخراً وأشارت فيه إلى أنها سوف تجتمع مع اللاعب لمعرفة ظروف عدم التحاقه بمعسكر الفريق..!! الجماهير وعبر منتدياتها تطالب إدارة ناديها بحل عاجل وحازم لتصرفات محمد نور وعدم تبريرها حتى لا يلحقه في مثل هذه التصرفات لاعبون آخرون ويتحول العميد إلى فريق (كل من إيده إله).

***

* يمكن أن يحقق برنامج (سيرة) في القناة الرياضية السعودية نجاحاً أكبر لو أن مذيع البرنامج أتاح فرصة أكبر للضيوف للحديث عن مشوارهم وذكرياتهم بدلاً من أن يستأثر هو بمعظم وقت البرنامج في السرد ومقاطعة الضيف بشكل متكرر مما يفسد متعة المتابعة على المشاهدين.

***

* محمد نور يعد أكثر لاعب حصل على مقدمات عقود في ملاعبنا السعودية وأكثر لاعب استفاد مادياً من نظام الاحتراف ولكنه للأسف يقدّم نموذجاً سلبياً وصورة مشوّهة عن اللاعب المحترف الملتزم بواجباته. فأين الخلل؟ هل هو في نظام الاحتراف أم في اللاعب أم في البيئة المحيطة به في ناديه؟

***

* إلى متى واللاعبون المحترفون يجبرون على التنازل عن بقية مستحقاتهم المالية لدى أنديتهم من أجل الحصول على مخالصة تتيح لهم الالتحاق بناد آخر؟ للأسف أن هناك إدارات استمرأت أكل حقوق اللاعبين ومساومتهم على حريتهم بإجبارهم على التنازل عن حقوقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد