Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
تكريم النمشان والوشيقري
برامج وفعاليات متنوعة في معسكر العمل العربي التطوعي بالطائف

 

كتب - وهيب الوهيبي :

عبر مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الطائف سابقاً محمد بن سعد بن نمشان، ورئيس قسم المعسكرات بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقا عبد العزيز بن ناصر الوشيقري عن سعادتهما بالتكريم الذي حظيا به خلال حفل افتتاح معسكر العمل العربي التطوعي الرابع عشر المقام حالياً بالطائف.. مشيرين الى أن مشاعر الاعتزاز والفخر بهذا التكريم تتضاعف كونه جاء بمناسبة هذا المعسكر الشبابي العربي الذي رعى افتتاحه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - رعاه الله - صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة وبوجود عدد من الأشقاء العرب من المشاركين في فعاليات هذا المعسكر من مختلف الدول العربية.

وقدم النمشان والوشيقري بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بتوجيه الدعوة لتكريمهما التي تعد لمسة وفاء وتقدير غير مستغربة من سموهما تجاه كل من يخدم المجال الشبابي والرياضي في المملكة وخاصة ممن ساهموا في خدمة النشاطات الشبابية ومنها المعسكرات المحلية والعربية التي تقام داخل وخارج المملكة.

كما أشادا بمتابعة واهتمام وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب المشرف العام على المعسكر الشبابي العربي منصور بن عبد العزيز الخضيري وكل القائمين على تنظيم هذا الملتقى الشبابي العربي، ما أسهم في تحقيق النجاح خاصة لحفل افتتاح هذا المعسكر الشبابي العربي الذي حظي بإعجاب وتقدير الجميع وكذا ما تقوم به كل اللجان العاملة في تنظيم فعاليات وبرامج هذا المعسكر بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب العربي المشارك فيه.

من جهة أخرى أقيم عصر أمس وضمن فعاليات معسكر الشبابي العربي فعاليات (اليوم العربي) وذلك بمقر المعسكر بالطائف الذي اشتمل على إقامة معرض ضم أجنحة للدول العربية المشاركة اشتملت على أقسام لعرض المنتجات والأكلات الشعبية التي تشتهر بها كل دولة وصور لتطور وتقدم الأنشطة الشبابية والحضارية التي تشهدها الدول العربية.. إضافة إلى تقديم وعرض الأكلات والأزياء الشعبية المشهورة.. وقد جاءت مشاركة الشباب العربي في عرض محتويات ومعروضات هذا المعرض لتأكيد القدرات التي يتميزون به في عكس النهضة التي تشهدها دولهم في كل المجالات الحضارية والثقافية والعمرانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد