Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
الرئيس يطالب بمزيد من التكاتف.. والمشرف يؤكد الاقتراب من 3 لاعبين آخرين
التعاون قدم لاعبيه المنضمين حديثاً في مؤتمر صحافي

 

بريدة - تركي الهدلق :

عقدت الإدارة التعاونية مؤتمراً صحفياً في مقر النادي لتقديم اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم مؤخراً وهم المدافع نايف الكري 24 سنة، والمهاجم بدر الخميس 25 سنة (من الاتفاق) ولاعب الوسط عبدالرزاق حسين 28 سنة (من أحد).

وقد بدئ المؤتمر بكلمة لرئيس النادي المهندس محمد السراح قال فيها: أرحب بالجميع واللاعبين الجدد خاصة وأتمنى لهم التوفيق مع الفريق هذا الموسم، ونحن في نادي التعاون نعمل ليل نهار لإسعاد جماهيرنا والتوفيق كله بيد الله سبحانه، وأنا أطالب الجميع بالتكاتف والوقوف مع الفريق في الفترة المقبلة حتى يتحقق الهدف المنشود.

وتابع السراح حديثه قائلاً: نحن حرصنا على انتقاء اللاعبين المتميزين اللذين سيكونون دعامة قوية لزملائهم.

وفي ختام حديثه قدم السراح شكره وتقديره لمن ساهم في تسجيل اللاعبين وبالأخص رجال المجلس التنفيذي الشرفي الذين كان لهم الدور الأكبر والشكر موصول لرئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري على تعامله الرائع وتسهيله أمور توقيع اللاعبين نايف الكري وبدر الخميس لمصلحة التعاون، كما لا يفوتني أن أشكر المدرب القدير صالح خليفة والمحلل الرياضي حمد الدبيخي على المساهمة في توقيع اللاعبين.

بعد ذلك ألقى المشرف على الفريق أحمد أبالخيل كلمة قال فيها : في البداية أحب أن أرحب بالجميع وأقدم الشكر للاعبين على اختيارهم وحرصهم على اللعب في نادي التعاون وهذا أمر يدعو للتفاؤل.

وعن تأخرهم في إعلان الصفقات قال أبالخيل: نحن فضلنا المصلحة العامة وليتأكد الجميع أن تأخيرنا بإعلان الصفقات كان لمصلحة التعاون.

وعن معسكر الفريق أوضح أبالخيل أن المعسكر سينطلق يوم الاثنين الخامس من شهر شعبان المقبل في مدينة الإسماعيلية المصرية لمدة 21 يوم سيتخلله 4 مباريات ودية وتدريبات صباحية ومسائية ونحن اخترنا هذا المعسكر في القرية الاولمبية لوجود المنشأة المتكاملة هناك والتي احتضنت معسكرات سابقه لبعض المنتخبات والفرق.

وعن اللاعبين الجدد قال أبالخيل: هناك ثلاثة لاعبين سينضمون للفريق في الفترة المقبلة ومراكزهم ظهير أيمن وظهير أيسر ولاعب محور رافضاً الكشف عن أسمائهم، ووعد أبالخيل جماهير التعاون بأن يكون القادم أحلى بأذن الله.

من جهته عبر اللاعبون الثلاثة الكري والخميس وحسين عن سعادتهم الغامره بارتداء شعار التعاون واعدين جماهير ومنسوبي النادي بتقديم كل مالديهم في سبيل اسعادهم متمنين ان تكون لهم مساهمتهم في صعود الفريق.. ووصف اللاعبون تعامل إدارة التعاون أثناء سير المفاوضات بالمتميز وأن ما وجدوه يثبت أن التعاون يمتلكن رجالاً مميزون، وأشاروا إلى أن شعبية التعاون الجارفة كانت سببأً رئيسياً باختيارهم له.

وحول اللاعب عبدالرزاق حسين وكيفية التعاقد معه قال اللاعب إنه دخل في فترة الستة أشهر المحمية ورغبة التعاون الجادة وشعبيته الجارفة كان له الدور الكبير في اختياري التعاون وأتمنى التوفيق لي ولزملائي اللاعبين مع الفريق.

نقاط

* انطلق المؤتمر في الساعة الخامسة والنصف عصراً واستمر لمدة ساعة ونصف.

* حضر المؤتمر جماهير تعاونيه صفقت للاعبين كثيراً رغم أن المؤتمر كان محصوراً لرجال الإعلام.

* رفض الجميع كشف قيمة الصفقات مؤكدين أن اللاعبين اخذوا ما يستحقونه نظير موافقتهم على تمثيل التعاون.

* منتديات التعاون الثلاثة كانت حاضرة بقوه في المؤتمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد