Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
الحراسات الأمنية: متسلقو الأسوار أكثر ما يضايقنا
حدائق ومنتزهات الطائف تستقبل أكثر من مليوني زائر يومياً

 

الطائف - عليان آل سعدان :

رفعت بلدية الطائف من درجة استعداداتها في الحدائق العامة والمنتزهات التي تشرف عليها لخدمة المواطنين والمقيمين والمصطافين من داخل المملكة وخارجها لقضاء فصل الصيف.

ووضعت البلدية كافة إمكانياتها البشرية والآلية للعمل على مدار الساعة في داخل المحافظة وضواحيها بصورة عامة والحدائق والمنتزهات التي تستقبل يومياً أكثر من مليوني زائر وزائرة.

ويقول عبد الله الهذلي المشرف العام على الحراسات الأمنية في الحدائق والمنتزهات إن الاستعداد وصل إلى أقصى درجة مع تهيئة كل الحراسات الأمنية على مداخل الحدائق المسوّرة والمزودة بتقنية حديثة في مجال الاتصالات بغرفة العمليات الرئيسة بالبلدية، مع وجود متابعة متواصلة خلال فترة تواجد الزوار بكثافة في داخل الحدائق في الفترة التي تمتد من الساعة الخامسة من مساء كل يوم إلى قرب موعد أذان الفجر.

وقال: إن أكثر ما يقلق عملنا ما نواجهه يومياً من مشاكل في داخل الحدائق من الشباب الذين يرافقون عوائلهم أثناء دخول الحدائق العامة ولا نستطيع منعهم حسب الأنظمة والتعليمات وكذلك المئات من الشباب الذين يحاولون الدخول إلى الحدائق المخصصة للعوائل بالقفز على الأسوار، ولدينا مراقبة ودوريات تضبط يومياً العديد من مثل هذه المحاولات، حيث نسلم البعض للجهات المختصة والبعض الآخر ينتهي وضعه في الموقع فيما يتمكن الغالبية منهم من الهرب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد