Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
في كلمة ضمن العدد الجديد للمجلة
الأمير نايف: (بيت المواطن) جسر للتواصل بين الإمارة والمواطن

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أصدرت إمارة منطقة المدينة المنورة عددها الجديد من مجلة (بيت المواطن) الفصلية، وجاء العدد فيما يقارب المائة صفحة بحلة جديدة متضمناً عدداً من الملفات المهمة تحت عنوان (درع الوطن).

وضم العدد معلومات شاملة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة تعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، كما ضم العدد حواراً مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وملفات أخرى متنوعة عن المدينة الصناعية الجديدة في المدينة المنورة والمجلس البلدي ومحافظة المهد، وزيارة وفد اليونسكو لمحافظة العلا، والعديد من التغطيات لأبرز الأحداث في المنطقة ومقالات متنوعة.

كما صدر مع العدد ملحق خاص ضم الأصداء التي وجدتها الأعداد الماضية من المجلة، وكان أبرزها خطاب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي أثنى فيه على المجلة وما اشتملت عليه من موضوعات تبرز المشاريع التي تقدمها الدولة قائلاً سموه: (لتكن هذه المجلة جسراً للتواصل بين الإمارة والمواطنين)، معبراً عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة.

كما ضم الملحق خطابات شكر وثناء من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية والأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق وعدد من الوزراء والمسؤولين. يذكر أن مجلة بيت المواطن تصدر عن إمارة منطقة المدينة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد عبدالعزيز، ويشرف عليها المدير العام لمكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة سعد بن مرزوق السحيمي، ويرأس تحريرها عبدالمحسن بن نافع البدراني بالتنسيق مع مدير الشؤون الإعلامية بإمارة المنطقة بندر بن سعيد آل مشيط مع كوكبة من المحررين والمصورين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد