Al Jazirah NewsPaper Monday  20/07/2009 G Issue 13444
الأثنين 27 رجب 1430   العدد  13444
تسلم درع سوق عكاظ من أمير مكة
خادم الحرمين في الطائف لتأسيس مشروعات بمليار ريال

 

الطائف - عليان آل سعيدان - واس

يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عدداً من المشروعات التنموية التي وضع -حفظه الله- حجر الأساس لها خلال زياراته الميمونة التي يقوم بها خلال فصول الصيف.ومن ضمنها مشروع توسعة طريق الهدا الذي اكتمل مشروع ازدواجه كطريق كما يضع -حفظه الله- حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات التنموية والتعليمية والصحية والسياحية وغيرها بتكاليف تتجاوز مليار ريال.

من جهة ثانية تسلم خادم الحرمين خلال استقباله أمس في قصر بالطائف كبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين، بحضور سمو النائب الثاني، من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة درع سوق عكاظ الثقافي الثالث المقام حالياً في الطائف تحت رعايته - حفظه الله-.

كما تسلم المليك هدية أهالي محافظة الطائف بمناسبة زيارته الكريمة للمحافظة تشرف بتقديمها معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر.

وكان قد وصل -بحفظ الله ورعايته- خادم الحرمين إلى محافظة الطائف بعد عصر أمس قادماً من جدة. وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله الطائف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد