Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
قبل مغادرته إلى ألمانيا..
الأهلي يواجه منتخب الباحة غداً

 

الباحة - خالد زاهي :

يخوض فريق الأهلي الكروي يوم غد الجمعة مباراة ودية مع منتخب الباحة في استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي والذي يقيمه في الباحة.

وتأتي هذه المباراة للوقوف على التشكيلة النهائية من قبل المدرب الأرجنتيني غوستافو الفارو، وقد استعد منتخب الباحة لهذه المباراة منذ السبت الماضي تحت إشراف المدرب الوطني محمد الزلفان.

من جهته أشار مدير مكتب رعاية الشباب بالباحة احمد محمد رورزي بأن منتخب الباحة أكمل استعداده وجاهزيته للمباراة الودية وهي فرصة لاحتكاك لاعبي أندية المنطقة مع فريق كبير مثل الأهلي، ودعا جمهور المنطقة للحضور، مشيراً إلى أن المباراة تقام في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة القادم.

وكان الفريق الأهلاوي قد أقام معسكره الإعدادي في الباحة للعام الثاني على التوالي وأدى تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وحظي الفريق بمتابعة من جمهوره وعشاقه بالمنطقة الذين يحرصون على حضور التدريبات والوقوف على استعدادات ناديهم للموسم الرياضي متطلعين إلى عودة قلعة الكؤوس إلى منصات التتويج والظفر ببطولات الموسم الرياضي القادم في ظل ما وفرته الإدارة من أجواء وإحضار طاقم تدريبي ولاعبين محترفين أجانب وصفقات محلية.

المدير الإداري للفريق الأهلاوي غرم العُمري أشار إلى نجاح المعسكر في ظل الأجواء الجميلة بالباحة متمنيا التوفيق لفريقه في البطولات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد