Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
أكد ان ادعاءات المدرب البرتغالي باطلة ولم يتفق معه .. البلطان:
روماو (مبتز) ونظرتنا فيه لم تخب ونعرف من دفعه للحديث ضد الشباب وإدارته

 

كتب - سلطان الجلمود:

فند رئيس نادي الشباب خالد البلطان الادعاءات التي أطلقها المدرب البرتغالي خوسيه روماو المتمثلة في اعتزامه تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي بعد أن توقفت المفاوضات الشبابية معه من أجل قيادة الفريق لموسم رياضي.

وقال الرئيس الشبابي في تصريح خاص ل(الجزيرة): حقيقة الأمر أن المدرب روماو تم مفاوضته كسائر المدربين الذين تمت مفاوضتهم ولا يوجد أي اتفاق أو توقيع معه.

وأضاف: إن هذا المدرب مبتز ونظرتنا فيه كانت جيدة بعدم التعاقد معه ولم يحدث بيننا سوى مفاوضات وتوقفت دون أي اتفاق بين الجانبين، وما صرح به رغم تحفظاتنا على أحاديثه الإعلامية لأنها قضية ابتزاز منه ومن يقف خلفه حيث إن الشخص الذي وراءه معلوم لدينا ونتمنى ألا نضطر إلى كشفه إلى الوسط الرياضي.

واستغرب الرئيس الشبابي ما ذكره روماو حول بقائه عاطلاً لأننا حرمناه من العروض التي زعم أنه لم يلق لها بالاً بسبب مفاوضات نادي الشباب معه وقال: من المعلوم أن المدرب المحترف لا يشتكي من قلة العروض ولا يتأثر بضياع عقد او فشل تفاوض إذا كانت لديه ثقة بنفسه ومقدراته التدريبية.

وطمأن الرئيس الشبابي محبي ناديه على فريقهم وقال: لقد تم التعاقد مع جهاز فني قدير وله تاريخه ونتمنى أن يوفق في مشواره مع الفريق بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم فلافيو بجانب كماتشو والاقتراب من طارق التائب.

وأكد البلطان أن الاتفاق مع اللاعب طارق التائب جاء بعد أن أبدى اللاعب رغبته في التعاقد مع الشباب وذلك من خلال اتصال هاتفي به.

وأضاف البلطان: التائب لاعب جماهيري وغني عن التعريف ومن أرادنا نحن أيضاً نريده ونرحب به مشيراً إلى أن الأمور بين إدارة نادي الشباب واللاعب قد حسمت ولم يتبق إلا التوقيع الرسمي بعد أن كانت هناك اختلافات في وجهات النظر حول بعض تفاصيل العقد في اليومين الماضيين وقد تم تجاوزها.

وختم الرئيس الشبابي حديثه بتأكيده على أن الإدارة تبحث حالياً عن لاعب آسيوي يكون في مركز المحور وهو الأجنبي الرابع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد