Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
لن يتنازل عن حق ناديه في قضية كاريكا
رئيس الاتفاق يحضر مفاجأة سارة وعايل يعود السبت للدمام

 

الدمام - سامي اليوسف:

غادر المحترف العماني خليفة عايل عائداً الى بلاده بعد أن وقع عقده الاحترافي لمدة موسم واحد مع إدارة نادي الاتفاق وأجرى الكشف الطبي الروتيني على ان يعود السبت للانتظام في التدريبات الاتفاقية قبيل المغادرة الى أبها يوم الثلاثاء المقبل لاقامة معسكر تدريبي تحضيري للموسم المقبل في خميس مشيط حيث سيتدرب الفريق على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وفي شأن اتفاقي آخر قررت ادارة النادي عدم التنازل عن حقها المادي والمعنوي في قضية اللاعب البرازيلي الشهير ب(كاريكا) الذي أخل باتفاقه وتوقيعه المبدئي مع الادارة الاتفاقية عندما وقع عقدا مع نادي الكويت الكويتي بعد (10) أيام فقط من توقيعه مع الاتفاق بالرغم من محاولات الادارة الكويتية والوسطاء للتنازل.

وأشار مسؤول اتفاقي في هذا الصدد بان ادارة ناديه لن تتنازل عن حقها في شكوى اللاعب رسميا الى الفيفا في حال ان نما الى علمها نيته العودة مجددا الى اللعب في منطقة الشرق الأوسط.

ويحضر رئيس نادي الاتفاق لجماهير الاتفاق خلال الساعات القادمة مفاجأة سارة بالتوقيع مع لاعب معروف على الساحتين العربية والإفريقية سيكون مكسباً كبيراً للاتفاق حتى في الجانب الاستثماري.

وينتظر الاتفاقيون وصول اللاعب البرازيلي بيتر ألميدا الأسبوع المقبل إلى الدمام للكشف الطبي والتوقيع النهائي قبل انضمامه الى التدريبات الاتفاقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد