Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
عبدالله الدامر مدير عام العلاقات العامة بشركة (زين ) لـ(الجزيرة):
عقدنا مع هيئة دوري المحترفين لا يوجد به أي ثغرات واعتراضات المنافسين لا يوجد لها أي مبرر

 

كتب - أحمد العجلان :

أكد مدير عام العلاقات العامة والإعلام في شركة زين الأستاذ عبدالله الدامر أن شركة زين سعداء بالتوقيع مع هيئة دوري المحترفين للموسم الجديد وقال إنه شيء رائع أن تحظى زين بهذه الفرصة التي من خلالها تخدم رياضة الوطن بعد أن حظينا بالفرصة الأولى من خلال رعاية المنتخب السعودي الأول.

وأشار الدامر إلى أن إستراتيجية شركة زين هي الشمولية مشيراً إلى أن زين من خلال دوري المحترفين تعتبر نفسها قد دخلت بشمولية أكبر.

وأوضح بأن هيئة دوري المحترفين قد أرسلت بريداً مسجلاً لكافة الشركات من أجل هذه الرعاية ولكن في النهاية جاءت الفرصة لزين وقد يكون أن رعاية زين لدوري المحترفين يجعل هذا الدوري (أزين) في نظر البعض!!.

وأكد الدامر أن ما أثير في الإعلام حول عقد زين هو مجرد اعتراضات لا يوجد لها مبرر وقال إن الشركات الأخرى قد قامت برعاية الأندية ونحن نرعى الدوري ولم يصلنا أي اعتراض رسمي ونحن في زين حريصون كل الحرص على أن يكون عقدنا مع هيئة دوري المحترفين عقد محترم ولا يوجد به أي خلل.. وتساءل كيف يكون عقد زين يوجد به أي مشاكل ومن قام بتوقيعه هو رئيس هيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل مع رئيس مجلس إدارة شركة زين الأمير حسام بن سعود وقال لا يوجد في العقد أي ثغرات وليس من المنطقي أن يكون به ثغرات لطالما أنه معتمد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد