Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
تم ضبط العصابة بعد ثلاث ساعات من وقوع الجريمة
خادمة مكّنت عصابة من سرقة منزل كفيلها بالطائف

 

الطائف - متابعة وتصوير فهد سالم الثبيتي :

مكّنت خادمة من جنسية آسيوية عصابة من نفس جنسيتها من سرقة مبلغ مالي من منزل كفيلها والعبث بمحتوياته بحثاً عن الذهب والأشياء الثمينة، وذلك وقت الظهيرة يوم أمس الأول.

وقد تمكّن قسم التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف من خلال جهد أمني مكثف من الكشف عن العصابة وضبطها بعد أقل من ثلاث ساعات من وقوع الجريمة.

وكانت الخادمة الإندونيسية (إيليس) التي تعمل لدى أحد المواطنين منذ ما يزيد على العام الواحد قد التقت مجموعة من بنات جلدتها وهُن من مُتخلفات العمرة، واثنين من السائقين المُقيمين من نفس الجنسية.

وتمكنت العصابة من الدخول للمنزل الواقع في حي النزهة بعد غياب الزوج وزوجته وقت الظهيرة، وقاموا بتفتيش المنزل بكامله حتى عثروا على مبلغ مالي يبلغ 6 آلاف ريال وفقاً لما ذكره صاحب المنزل الذي أبلغ عن السرقة وأفاد بفقدانه المبلغ دون غيره؛ فتولى قسم التحريات والبحث الجنائي عملية التتبع والبحث عن معلومات تفيد بالوصول إلى الجناة دون شكوك تجاه الخادمة.

وتوافرت معلومات عن وقوف سيارة عند المنزل يقودها سائق ويرافقه آخر، وتم التوصل لمنزل السائق الواقع بحي الصالحية، ومن ثم تم دهم السكن وقُبض على امرأتين من متخلفات العمرة بالإضافة إلى السائقين اللذين كانا معهما.

وجرى إعداد محضر بالواقعة بعد تفتيش السكن واعترفت المرأتان بعلاقتهما بالخادمة التي تم استدعاؤها وكشف خيوط الجريمة وتعاونها مع العصابة وتمكينها من الدخول لسكن المواطن وسرقته، فتم تسليمهم لمركز شرطة النزهة الذي سيتولى التحقيق معهم أمنياً واتخاذ الإجراء النظامي بحقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد