Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
افتتاح الأسبوع الثقافي بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

قدم أكثر من 100 طالب من عدد من إدارات التربية والتعليم بالمملكة أوبريتا إنشاديا وطنيا تناول عددا من جوانب التنمية والحضارة في عدد من مناطق المملكة وأرجائها.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح الأسبوع الحادي عشر للمهارات الثقافية بمحافظة الطائف والتي تستمر فعالياته لمدة أسبوع، ورعاه مدير عام التربية والتربية والتعليم بالطائف محمد سعيد أبو رأس، وبحضور عدد كبير من التربويين والطلاب. وقد افتتح ابو راس مسرح النشاط الطلابي الذي أعيد تجديده وتجهيزه بعد إغلاق دام عشرات السنين، ثم بدئ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى أبو رأس كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة في الأسبوع الحادي عشر للمهارات الثقافية، وأشاد بأهمية الملتقيات الثقافية التي يتم من خلالها يتم صقل الموهبة وتنمية الإبداع للطلاب المشاركين كما تتيح الفرصة للتعارف بين الطلاب المشاركين.

ثم قدم الطلاب الأوبريت وهو من كلمات الشاعر عبدالله الشهري، وقام بإدارة وتنفيذ العروض قسم النشاط الثقافي بالطائف. وسيقدم المشاركون خلال هذا الأسبوع ألوانا شعبية وتراثية، وأمسيات أدبية وثقافية، ومسابقات متنوعة، بالإضافة إلى زيارات أهم وأبرز معالم محافظة الطائف كقصر شبرا التاريخي، وتلفريك الهدا، ونادي الطائف العلمي بالإضافة إلى ليلة ثقافية بمقر مدينة الملك فهد الكشفية بالحوية (شمال الطائف).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد