Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
مؤكداً اهتمام المليك بالمنطقة
أمير عسير يؤسس لمشروعات صحية وتعليمية وخدمية في النماص وتنومة

 

النماص - عبد الله الهاجري وعبد العزيز الشهري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن زيارته لمحافظة النماص أمس وباقي محافظات المنطقة تأتي بتوجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين الذي يولي منطقة عسير ومحافظاتها جل اهتمامه كما هو ديدنه -حفظه الله- لبقية مناطق المملكة.

وأكد سموه أن توجيه خادم الحرمين في جلسة مجلس الوزراء الأخيرة بالاهتمام بالمناطق السياحية وتوفير كافة الإمكانات للمصطافين تجسد اهتمامه بالمناطق السياحية ومنها منطقة عسير، وكان أمير عسير قد قام أمس بزيارة تفقدية لمحافظة النماص ومركز تنومة.

واستهل سموه جولته لمحافظة النماص بافتتاح مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان بالمستشفى العام وتجول في أقسام المركز واستمع لشرح من مدير عام الشئون الصحية الدكتور عبد الله الوادعي.. ثم قام سموه بزيارة لمركز الأمير فهد بن سلمان -رحمه الله- لأمراض الكلى وزار المرضى المنومين في المركز وشاهد عرضاً مرئياً عن مستشفى النماص العام وخدماته وتسلم هدية تذكارية من مدير عام الشئون الصحية.. إثر ذلك توجه إلى قاعة الملك عبدالعزيز بالمحافظة وتجول في المرسم الحر واطلع على أعماله ثم دشن سموه مشاريع المحافظة في عدد من المجالات البلدية والمياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرق والتعليم التقني والمهني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد