Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
تعليم القصيم يكرّم الفائزات بالمسابقات

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نظّمت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم، حفل تكريم للطالبات الفائزات في عدد من المسابقات المختلفة على مستوى المملكة، وذلك على شرف المدير العام للتربية والتعليم للبنات الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان وبحضور مساعد المدير العام للشئون المدرسية عبد الكريم السعوي ومديري الإدارات وأولياء أمور الطالبات الفائزات.

وحضر الحفل من الجانب النسائي، مساعدة المدير العام للشئون التعليمية عائشة الأحمد وعدد من مديرات الإدارات ذات العلاقة والطالبات المكرمات وأمهاتهن ومديرات المدارس. واستهلت الحفل مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة وفاء الرقيبة بكلمة ترحيبية، بعد ذلك تحدث ولي أمر الطالبة (مها) الفائزة بمسابقة الأولمبياد العربي.

ثم ألقى الدكتور الركيان كلمة قال فيها كم هي لحظة كبيرة التي نقف فيها هذا اليوم لتكريم بناتنا اللاتي فزن على مستوى المملكة، ويسعدني أن أهنئ أولياء أمور الطالبات، كما أهنئ الطالبات ومديرات مدارسهن ومديرات الأقسام ذات العلاقة على نيلهن مستويات متقدمة في عدة مسابقات محلية، مشيراً إلى أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا الاهتمام من قبل أسر الطالبات والمتابعة الدقيقة من قبل معلماتهن حتى أحرزن بعد توفيق الله تلك المستويات، وفي ختام الحفل تم تكريم آباء الطالبات بدروع من قبل المدير العام تزامناً مع تكريم أمهات الطالبات من قبل المساعدة للشئون التعليمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد