Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/07/2009 G Issue 13440
الخميس 23 رجب 1430   العدد  13440
تنفذه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بالشراكة مع (موهبة)
40 طالبا من مناطق المملكة يلتحقون ببرنامج موهبة الصيفي في العلوم والتقنية

 

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي

التحق نحو 40 طالبا من مختلف مناطق المملكة أمس في برنامج موهبة الصيفي في العلوم والتقنية الذي ينفذه البرنامج الوطني لتقنية الأقمار الاصطناعية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، برعاية مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وذلك بحضور الدكتور محمد الماجد مدير البرنامج الوطني لتقنية الأقمار الاصطناعية، والمهندس محبوب المحبوب رئيس البرنامج الصيفي للموهوبين بالمدينة.

وأكد المهندس المحبوب على الدور المنتظر من الطلاب المشاركين في البرنامج من الاستفادة من التقنيات والخبرات الفنية التي تقدمها المدينة وانعكاسها على تنمية الأبداع لدي الطلاب المشاركين.

وأشاد المهندس المحبوب بالشراكة التي تجمع المدينة ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة في تنفيذ البرنامج، كما أشاد بالدور الذي يقوم به العاملون القائمون على البرنامج.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي للبرنامج المهندس إياد الكندي برنامج موهبة الصيفي في العلوم والتقنية، كما قدم المهندس فواز العتل عرضا عن المادة العلمية للبرنامج.

وأعدت اللجنة المنفذة للبرنامج أنشطة ثقافية وترفيهية ورياضية تتضمن زيارات لعدد من المراكز التقنية في مدينة الرياض، وكذلك زيارات لمراكز تجارية بالإضافة إلى عقد العديد من المحاضرات العلمية والدينية المفيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد