Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
(الحديد والأثقال) يدخلان التدريب
كوالالمبور الأقرب لاحتضان مجموعة الأخضر الشاب في التصفيات الآسيوية

 

الطائف - المنسق الإعلامي

يواصل منتخبنا للشباب تحت 19 سنة تدريباته اليومية على مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف ضمن إعداده وتحضيره للاستحقاقات القادمة، أهمها بطولة كأس الخليج للشباب والتصفيات الآسيوية التمهيدية لكأس آسيا والمؤهلة لنهائيات كأس لعالم وإلى أولمبياد لندن 2012م، المتوقع أن تحتضنها العاصمة الماليزية كوالالمبور. وتضم مجموعة المنتخب كلا من العراق، عمان، الكويت، الهند وأفغانستان. وتأتي الاستضافة بماليزيا نظرا إلى عدم التقدم بطلب التصفيات، إلا أن الاتحاد الآسيوي المتمثل بلجنة المسابقات أشار في وقت سابق إلى أنه في حالة عدم تقدم أي منتخب من المجموعة بالاستضافة فمن المؤكد أن تكون بضيافة الاتحاد الآسيوي بطريقة التجمع وبالقرب من مقر الاتحاد بماليزيا.

وقد قاد التدريبات المدرب الوطني عمر باخشوين الذي ركز من خلال البرنامج اليومي على تدريبات تقوية العضلات (حديد وأثقال)، وخصص بالفترة الصباحية بصالة بيت القوة بالطائف، التي جاءت مشاركة من القائم على الصالة تجاه المنتخب الأستاذ محمد الشهري الذي وجه الدعوة لإدارة المنتخب باستخدام الصالة في أي وقت. وبهذا الجانب قدم الأستاذ عبدالله المصيليخ شكره وتقديره للأخ الأستاذ الشهري على مشاعره تجاه لاعبي المنتخب، وهذا ليس مستغرباً على أبناء هذا الوطن مع منتخب بلدهم.

ومن جهة ثانية من المقرر أن يشرف على التدريبات مساء اليوم (الثلاثاء) المدرب البرازيلي انرستو باولو فيريرا الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا لمواطنة نيلسون، وسيبدأ انرستو بمساعدة الأجهزة الفنية بقيادة المدرب عمر باخشوين والسيد ماركوس مدرب اللياقة البدنية وريكارد مدرب الحرس اللذين جهزوا تقارير مفصلة وكاملة عن المراحل والمعسكرات السابقة لتقديمها للمدرب للوقوف أسرع على ما وصل إليه تحضير المنتخب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد