Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
الصالح يشارك في اجتماعات الاتحاد الآسيوي..
أخضر المبارزة يغادر اليوم إلى سنغافورة للمشاركة في البطولة الآسيوية

 

يغادر منتخبنا الوطني للمبارزة اليوم الثلاثاء إلى سنغافورة للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب والناشئين التي ستنطلق غداً, ويترأس الوفد المهندس صالح الراقي بمشاركة أربعة لاعبين في سلاحي السيف والمبارزة وهم: مشاري البشير ومحمد العنزي وناصر العميري ويعقوب شاهين.

وأبدى المنتخب استعداده لهذه البطولة بمعسكر داخلي لأسبوعين في صالة المبارزة بمعهد إعداد القادة تحت إشراف الجهاز الفني الكازاخستاني الكسندر والمجري كوشا والخبير الفني بالاتحاد محمد محي الدين إسماعيل.

من جهة أخرى يشارك رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وعضو المكتب التنفيذي لدول غرب آسيا بندر بن عثمان الصالح في اجتماعات الاتحاد الآسيوي على هامش البطولة وبحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة ورئيس لجنة الإعلام والدعاية بالاتحاد الآسيوي الدكتور عبدالكريم الغامدي، وسيقدم الصالح من خلالها طلب استضافة اختبارات الحصول على الشارة الدولية للحكام في السعودية وكذلك استضافة دورة للمدربين الآسيويين يحاضر فيها خبراء من الاتحاد الدولي للعبة.

يذكر أن المنتخب السعودي حقق ثلاث ميداليات فردي عن طرق مشاري البشير وعبدالله الحليو برونزيتين وفرق الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية التي أقيمت في كوريا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد