Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
استياء جماهيري كبير من منعهم الالتقاء بالنجوم
الهلال إلى النمسا والدوليون يفتتحون التدريبات باللياقة

 

كتب - فيصل المطرفي:

أتم الفريق الكروي الأول في نادي الهلال تحضيراته بالمرحلة الأولى التي تتمثل في تدريبات اللياقة والتعارف مع مدرب الفريق، وذلك بعد تأدية آخر حصة تدريبية مساء البارحة بمقر النادي بمشاركة الدوليين حيث تواجد ولأول مرة (ياسر القحطاني - أسامة هوساوي - ماجد المرشدي - محمد الشلهوب - خالد عزيز - عبد الله الزوري - عبد اللطيف الغنام - محمد نامي).

والتقوا بمدرب الفريق الذي استقبلهم بتدريبات لياقية مكثفة بمشاركة بقية اللاعبين وكان جميع اللاعبين قد فرغوا من إجراء الفحوصات الطبية والمخبرية وينتظر أن تكون بعثة الفريق الأول قد غادرت الرياض للتوجه إلى النمسا في ساعة مبكرة من صباح اليوم عبر الخطوط النمساوية، على أن يجروا أول تدريباتهم في المعسكر مساء اليوم على الرغم من أن المدرب لم يسلم ويحدد إلى الآن برنامج التدريب في النمسا.

على صعيد متصل تقرر أن ينضم المحترف الكوري لي يونج إلى معسكر الفريق اليوم بعد أن تجاوز الفحص الطبي ووقع عقده رسمياً مع الفريق الهلالي. فيما تحدد أن يلتحق النجم الشاب أحمد الفريدي ببعثة الفريق الأول بتاريخ 23 أغسطس بعد إكماله لبرنامجه التأهيلي.

من جانب آخر شهد مقر النادي أمس فصولاً من الشد والجذب بين جماهير الفريق التي حضرت لمقر النادي مبكراً لحضور التدريبات وبين رجال الأمن الصناعي، وذلك بعد أن منعوا الجماهير من الالتقاء باللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية في مشهد مثير تبادل فيه الطرفان الأحاديث الساخنة، وأبدت الجماهير تذمرها بسبب منعها من الالتقاء بنجومها وهددوا بمقاطعة الفريق الأول جراء ما يجدونه حين حضورهم لمقر النادي من أجل التصوير مع نجومهم المفضلين وتحفيزهم، وفي المقابل استطاعت بعض الجماهير اقتحام (السياج البشري) من رجال الأمن ووصلوا إلى بعض نجوم الفريق إلا أنه سرعان ما تدخل الأمن مرة أخرى وأبعدوهم على الرغم من أنهم يحملون بطاقة عضوية النادي!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد