Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
فواصل

 

* (سأعطيهم ضمانات بنكية غير كذا ما لهم عندي شيء)..!! هكذا كان رد منصور البلوي (المنشور في جريدة شمس الجمعة الماضية) على خطابات لجنة الاحتراف التي كانت تطالب نادي الاتحاد وتحثه على تسديد المستحقات المالية التي عليه للأندية واللاعبين الأجانب ووكلاء اللاعبين..!! فبأي صفة كان يخاطب البلوي لجنة الاحتراف؟! وكيف له أن يخاطب جهة رسمية بمثل هذه الصلافة والعجرفة؟! يبدو أن البلوي قد ذهب بعيداً في تحديه ومواجهته مع المرجعية الرياضية.

* * *

* من باب قول للمحسن أحسنت فإن لجنة المسابقات تستحق الثناء على إصدارها جدول دوري المحترفين بدوريه الأول والثاني في سابقة تحدث لأول مرة وهي خطوة تستحق الثناء. أما بالنسبة للتوقفات وضغط الأسابيع وعدم مشاركة الدوليين فهذه قصة ومعاناة أخرى للأندية والجماهير والإعلام.

* * *

* سمو الأمير فيصل بن تركي تعهد بأن يحصل فريق النصر الموسم القادم على بطولة وقال إنه يتحمّل مسئولية كلامه. وقياساً بما قدمه سموه وعمله من أجل إعداد الفريق فإنه البطولة باتت وشيكة وأكثر قرباً من أي موسم مضى. كل التوفيق للنصر ولجميع الأندية.

* * *

* في مناسبات عدة قدَّم النادي الأهلي نماذج عمل تسحق الإعجاب وتستحق أن تكون قواعد وأسساً للعمل الرياضي المتحضّر مثلما فعل إبان فترة الانتخابات الرياضية، ومثلما يفعل عند تكريمه لأبنائه من اللاعبين ومثلما يفعل عند اختياره لرؤساء مجالس إدارته، هذه النموذجية في العمل يجب أن تنتقل بالعدوى والتقليد وغيرها من الوسائل للأندية الأخرى وبالأخص النادي الجار الذي قدَّم نموذجاً سلبياً في طريقة انتخاباته الأخيرة لرئاسة مجلس إدارته.

* * *

* نادي الاتحاد يسير في اتجاهات خاطئة منذ مدة غير قصيرة حتى ولو حقق بطولات متفرِّقة في هذه اللعبة أو تلك ولكن الشكل العام للنادي صاحب التاريخ العريق وأولوية التأسيس لا يليق به أن يدخل في متاهات تجاوز الأنظمة وعدم الوفاء بحقوق الآخرين وتدني مستوى الموثوقية والمصداقية بالنادي ورجاله. أين أنتم يا رجال العميد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد