Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
استقبل قائد المنطقة الجنوبية
الأمير محمد بن ناصر عرض الفرص الاستثمارية بجازان لوفد تجاري تركي

 

جازان - علي العمودي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس رئيس جمعية التجارة والصناعة التركية أحمد تاتور وأعضاء الوفد التجاري التركي الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سمو أمير منطقة جازان في بداية اللقاء برئيس وأعضاء الوفد التجاري التركي، متمنياً لهم طيب الإقامة بالمنطقة.

وتم خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم العمل التجاري والصناعي بين المملكة وتركيا واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بمنطقة جازان في مختلف المجالات والتسهيلات والمميزات المقدمة للمستثمر بالمنطقة.

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس الوفد التجاري التركي عن سعادته بزيارة منطقة جازان ولقاء سمو الأمير، منوهاً بما تشهده المنطقة من تطور ونمو في شتى المجالات.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس قائد المنطقة المنطقة الجنوبية اللواء الركن علي بن زيد الخواجي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

وقد رحب سمو أمير منطقة جازان في بداية اللقاء بقائد المنطقة الجنوبية والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

وتم خلال الاستقبال بحث كافة الموضوعات المتعلقة بعمل القطاعات التابعة للقيادة بمنطقة جازان والسبل الكفيلة بتوفير كل ما تحتاج إليه تلك القطاعات بما يضمن قيامها بالمهام والواجبات المناطة بها على أفضل وجه.

من جهته أعرب اللواء الخواجي عن سعادته بالزيارة وما استمع إليه خلال اللقاء من توجيهات من قبل سمو أمير المنطقة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد الشمري وقائد قوة جازان اللواء الركن حسين بن محمد معلوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد