Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
ضبط لديهما حوالي 100 ألف ريال
القبض على وافدين يحولان الأموال لبلدهما بطرق غير مشروعة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على أحد الآسيويين في منتصف العقد الرابع من العمر وذلك على إثر تورطه بتحويل أموال بطريقة غير مشروعة.

وكانت قد توصلت التحريات التي أجرتها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض إلى قيام أحد الوافدين الآسيويين باستقبال مبالغ مالية من أبناء جلدته وتحويلها إلى بلادهم بطرق غير مشروعة.

فرق التحري -وعلى ضوء هذه المعلومات- أعدت كميناً محكماً استطاعت من خلاله القبض على المذكور داخل محل العطارة الذي يعمل به ومعه مبلغ ثلاثين ألفاً ومائة وثمانية وعشرين ريالاً كان ينوي تحويلها، كما وجد عنده في المحل شخص من بني جلدته في العقد الرابع من العمر، وبتفتيش المحل عثر على سبعة أجهزة جوال ودفتر تحويلات وختم باسم إحدى المؤسسات التجارية وإيصالات تحويل على بنك الراجحي وعدد من الوثائق، كما عثر في دولاب المذكور على مبلغ خمسة وستين ألف وستمائة ريال وأجهزة اتصال وتوصيل بشبكة الإنترنت.

التحقيق المبدئي مع المقبوض عليهما اعترفا شرعاً بقيامهما باستقبال مبالغ مالية من بني جلدتهم وتحويلها بطريق غير مشروع إلى بلادهم عن طريق أحد زملائهم.

مدير شرطة منطقة الرياض وجه باستمرار إيقافهما وإخضاعهما لتحقيقات موسعة وكشف مدى صلتهما بالحوادث المشابهة. وسيحال الجناة إلى القضاء حال انتهاء إجراءات التحقيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد