Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
برعاية أوقاف صالح الراجحي
إقامة حفل الزواج الجماعي ل (140) شاباً وفتاة في محافظة الطائف

 

الجزيرة - خالد الحارثي

بحضور سماحة مفتي عام المملكة العربية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد ومعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر وعدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ وأعيان المحافظة أقيم حفل الزواج الجماعي ل (140) شاباً وفتاة في محافظة الطائف في فندق الانتركونتيننتال بالطائف برعاية من إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة جمعية مساعدة الشباب الراغبين بالزواج في محافظة الطائف ألقاها رئيس مجلس الإدارة د. أحمد بن موسى السهلي.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل وتم عرض فيلم مرئي تحدث فيه عن الأعمال الخيرية التي تقدمها إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، تلتها كلمة إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي ألقاها عضو مجلس الأمناء الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد الشثري أوضح فيها أن إدارة الأوقاف أولت برنامج مساعدة الشباب على الزواج (برنامج إعفاف) اهتماماً كبيراً، وخصصت لهذا البرنامج مساعدات سنوية؛ وأسهمت منذ نشأتها عام 1417هـ وحتى عام 1430هـ بتزويج (3218) شاباً وفتاة، وقدمت في سبيل ذلك أكثر من عشرة ملايين ريال.

بعدها ألقى سماحة مفتي عام المملكة كلمة ذكر فيها أن شبابنا أمانة في أعناقنا، فيجب أن نسعى لإصلاحهم وتوجيههم وتهذيب أخلاقهم، وأوصى سماحته الشباب المتزوجين بالمعاشرة بالمعروف؛ لأن الزوجة أمانة في العنق ومسؤول عنها يوم القيامة.

من جانبه أبدى الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي سعادته بنجاح الحفل وظهوره بهذه الصورة الرائعة شاكراً سماحة المفتي ومعالي رئيس مجلس القضاء الأعلى ومعالي محافظ الطائف على تشريف الحفل وجميع الحضور الكرام، كما قدم شكره لكل القائمين على برنامج الحفل حتى يظهر بهذه الصورة المشرفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد