Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
مجاناً شريحة وباقة إنترنت (1جيجا بايت)
تقدمها الاتصالات السعودية عند شراء لاب توب من مكتبة جرير

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

طرحت الاتصالات السعودية عرضا جديدا لشرائح الانترنت ولمدة شهر ابتداء من 30 يونيو 2009م، ويشمل منح العملاء شريحة انترنت مفوترة مجانية، مع باقة إنترنت مجانية (1 جيجابايت)، عند شرائهم جهازاً محمولاً من مكتبة جرير.

وذكرت الاتصالات السعودية أنه يمكن لعملائها الحاليين أو المنتقلين من المشغلين الآخرين، ممن يتطلعون إلى استخدام الانترنت بجودة عالية وبأسعار منافسة الحصول على شريحة إنترنت مفوترة مجانية بدون رسم تأسيس أو رسوم شهرية، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر في الباقة المذكورة. وتتيح شريحة الانترنت مع الباقة المجانية المقدمة مع كل جهاز سهولة الوصول للانترنت بجودة عالية في أي مكان وفي أي وقت وفق تقنيات عالية السرعة، كما أنها تمكن العميل من التصفح وقراءة البريد الإلكتروني بدون أي قيود على الاستخدام.

ويأتي هذا العرض امتدادا لعروض سابقة كانت قد أطلقتها الشركة بالتعاون مع مكتبة جرير ولاقت رواجا وإقبالا كبيرا من جانب العملاء، كون الاتصالات السعودية تمتلك أكبر وأحدث شبكة في المملكة تغطي ما نسبته (98%) من المناطق المأهولة بالسكان، وبالتالي فإن ذلك يتيح لعملائها استخدام الانترنت في كل مناطق المملكة، وبأعلى وأفضل جودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد