Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
د. سليمان الحبيب يثمن للأمير فيصل بن بندر حضوره ورعايته حفل افتتاح مستشفى القصيم

 

الرياض - الجزيرة:

ثمن د. سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ببالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رعايته لحفل افتتاح مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم شاكراً له دعمه المتواصل للاستثمارات الوطنية في منطقة القصيم واهتمامه الخاص بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية والذي ظهر جلياً خلال حضوره في حفل افتتاح المستشفى، وما أبداه من إعجاب شديد بالمستوى الذي ظهرت عليه المستشفى والكادر الطبي والأجهزة، وقال إن حضور ورعاية سمو الأمير فيصل يعتبر أكبر تشريف للمجموعة ويضع على عاتقها مزيداً من المسئوليات تجاه أبناء منطقة القصيم معرباً عن ثقته في أن تكون المستشفى على مستوى تطلعات المسئولين وتلبي طموحات المرضى في تلك المنطقة والمناطق المجاورة.

وأكد د. سليمان الحبيب على أن المستشفى تم إنجازه في فترة وجيزة بفضل الجهود المبذولة والعمل الدؤوب الذي يعتبر السمة المميزة للمجموعة وقد تم تأمين أحدث الأجهزة الطبية من كبرى الشركات العالمية وذلك أملاً في توفير مناخ طبي مناسب يسمح بمزيد من الدقة في تشخيص الأمراض المختلفة تمهيداً للوصول إلى النتائج الطبية المؤكدة.

وقال د. الحبيب لقد تم تصميم المستشفى وفقاً لأفضل المعايير والمواصفات الطبية العالمية وحسب توصيات الجمعية الأمريكية AIA، وأضاف قائلاً لم يتم إغفال ما للكوادر الطبية من أهمية في تقديم أرقى الخدمات الطبية فقد تم استقطاب كفاءات طبية عالمية من حملة أعلى الشهادات من مختلف دول العالم في مختلف التخصصات ويأتي ذلك حرصاً من المجموعة لمواجهة الجهد والعناء من جانب المرضى في البحث عن تلك الكفاءات.

واختتم حديثه قائلاً إن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية دائماً ما تسعى للتميز والريادة من خلال طاقمها الطبي المؤهل وأجهزتها الحديثة ومنشآتها التي يتم تصميمها طبقاً للمعايير العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد