Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
يترأس اليوم لجنة الدفاع المدني
أمير نجران يتسلم التقرير السنوي للدوريات الأمنية ويلتقي المحرز

 

نجران - صالح آل ذيبه:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران بمكتبه بالإمارة أمس التقرير السنوي الإحصائي للدوريات الأمنية بمنطقة نجران قدمه مدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد علي بن محمد القحطاني.

وأثنى سموه على ما تقوم به شرطة المنطقة من جهود وما تقدمه من خدمات للمواطن والمقيم وحفظ الأمن، من جهته قدم العقيد القحطاني شكره لسمو أمير منطقة نجران على ما تحظى به الدوريات الأمنية من اهتمام ومتابعة من سموه، مشيرا إلى أن الدوريات الأمنية ضبطت خلال العام 2097 شخصا مجهولا هوية و24 قضية مخدرات وعدد من المخالفات الأخرى، حضر تسليم التقرير مساعد مدير شرطة منطقة نجران العميد حمد الأحمري.

كما التقى الأمير مشعل بن عبد الله في مكتبه بالإمارة أمس مدير الخطوط السعودية بنجران وشرورة عايض بن علي المحرز. وتم خلال اللقاء إطلاع سمو أمير المنطقة على أعمال فرع السعودية في نجران وتقرير الأداء وإحصائيات عن الرحلات المغادرة والقادمة من وإلى نجران.

وأشار سمو أمير المنطقة إلى الحاجة لزيادة الرحلات القادمة والمغادرة لتلبية حاجات المسافرين خصوصاً في فترة الإجازات والمواسم لمواجهة الطلب، مؤكداً أن الانتهاء من أعمال تطوير مطار نجران التي تتم حالياً ستسهم في زيادة عدد الرحلات لتلبي جميع طلبات السفر.

من جهة ثانية يترأس سموه اليوم الثلاثاء اجتماع اللجنة بمديرية الدفاع المدني بنجران. وقال مدير الدفاع المدني بنجران العميد ناصر بن سعيد عسيري: إن الاجتماع سيخصص لمناقشة عدد من الأمور ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني المختلفة إضافة إلى استعراض نتائج الاجتماع السابق للجنة ووضع آليات وخطط للدفاع المدني لمواجهة ما يتطلب ذلك إضافة إلى ما يتعلق بالحفاظ على الممتلكات. كما سيفتتح سموه مركز القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بنجران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد