Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/07/2009 G Issue 13438
الثلاثاء 21 رجب 1430   العدد  13438
عقب مباحثاته مع وزير الثقافة والنائب كيروز.. سفير المملكة بلبنان:
أملنا أن نرى حكومة لبنانية - لبنانية بامتياز

 

بيروت - منير الحافي:

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض العسيري أن المملكة العربية السعودية تأمل تشكيل حكومة (صنع في لبنان) قريباً.

وقال بعد زيارته وزير الثقافة اللبناني في الحكومة المستقيلة تمام سلام في بيروت أمس: (أملنا ان نرى حكومة لبنانية - لبنانية بامتياز وان نرى هذا البلد مستقراً، وهذا هو التوجه والسياسة السعودية).

وشدد عسيري على (دعم المملكة لاي توجه لبناني - لبناني ووحدة واستقرار لبنان).

وأضاف: (أن المملكة تقف مع كل اللبنانيين وتحترم من يحترم هذا البلد ومن يوحده ويوفر له الأمن والاستقرار والرفاهية).

أما سلام فقال إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (كان لها وما زال عبر سنين طويلة الموقع الداعم والمؤازر ان كان على مستوى قضايانا وهمومنا ومشاكلنا او على مستوى اللبنانيين الموجودين في المملكة)، معتبراً أن هذا الامر ساهم ويساهم بشكل ايجابي وبناء في دعم مسيرة صمود لبنان وبقائه قوياً معافى موحداً. وشملت زيارة السفير لوزير الثقافة اللبناني مباحثات مهمة استعرضا خلالها مجمل التطورات الراهنة في المنطقة ولبنان اضافة الى العلاقات بين المملكة ولبنان في المجالات كافة وسبل تعزيزها.

كما استعرض السفير علي العسيري مع النائب اللبناني ايلي كيروز بحضور النائبة ستريدا جعجع مجمل التطورات الراهنة في المنطقة ولبنان والعلاقات الاخوية بين المملكة ولبنان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد