Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
غدران حضر الاجتماع بلا صفة رسمية
إدارة القادسية توزع الإشراف وتختار الصالح أمينا عاما في أول اجتماعاتها بعد التمديد

 

الدمام - سامي اليوسف :

عقدت إدارة نادي القادسية أول اجتماع لها عقب صدور قرار تمديد تكليفها من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وشهد الاجتماع حضور الأعضاء الجدد وهم: صلاح عبدالهادي القحطاني وعمر عبدالعزيز الفالح فيما غاب احمد سعيد غدران لظرف عائلي حيث ناب عنه شقيقه غدران سعيد في حادثة جديدة من نوعها في عهد اجتماعات مجالس إدارات الأندية ان يحضر شقيق عضو مجلس إدارة لاجتماعات ادارة وهو لا يحمل أي صفة رسمية تخول له حضورها!

فيما تغيب عن الاجتماع كل من: نائب الرئيس داوود القصيبي وعبدالله السويكت وسعود الفياحين لظروفهم الخاصة.

وتم توزيع الإشراف على الألعاب على أعضاء المجلس وفق التالي:

رئيس النادي عبدالله الهزاع مشرفا على ألعاب كرة القدم والسلة واليد وسيكون نائبه احمد سعيد غدران وعمر الفالح مشرفا على لعبة التنس الأرضي وعادل الرميحي المشرف على الفئات السنية لكرة القدم والدكتور عبداللطيف الصالح مشرفا على باقي ألعاب النادي.

بينما انضم صلاح عبدالهادي القحطاني إلى عضوية لجنة الاستثمار بالنادي والتي تضم كلا من عبدالله السويكت وعبدالعزيز الحسيني.

فيما أصدر رئيس النادي عبدالله الهزاع قرارا بإعادة لعبة سلاح الشيش وسيشرف عليها عادل الرميحي.

وتم بالإجماع تعيين الدكتور عبداللطيف الصالح أمينا عاما للنادي.

وقررت الإدارة القدساوية دراسة زراعة ملاعب النادي الرديفة بالعشب الصناعي كما ستستثمر إحدى الشركات الملعب الرديف. من جهة ثانية اجتاز نجم منتخب البحرين الأول لكرة القدم ونادي الرفاع حسين بابا الفحص الطبي قبيل التوقيع النهائي نادي القادسية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد