Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
الجابر والمغيربي غادرا إلى النمسا ..الفريدي يلتحق بالبعثة.. وأرضية الملعب تصيب (ويلي)
الهلاليون يعلقون اختتام المعسكر بموافقة فرنسية

 

كتب - فيصل المطرفي:

رفضت إدارة الكرة الهلالية تحديد موعد انتهاء المعسكر الإعدادي للفريق الهلالي المزمع إقامته في النمسا ابتداء من الغد وعللت ذلك كون الفريق ينتظر موافقة أحد الأندية الفرنسية (موناكو - نيس) على إقامة لقاء ودي معهم في الثامن من أغسطس، وفي هذه الحالة ستكون العودة للرياض في العاشر من أغسطس فيما ستكون العودة إلى العاصمة في السابع من أغسطس في حالة إلغاء المواجهة التجريبية.

هذا واجتمع المدرب الهلالي ايريك جريتيس بعد نهاية تدريب البارحة انفراديا مع بعض اللاعبين في مكتبه وخصوصاً احمد الصويلح وحسن خيرات لتقديم بعض النصائح لهم فيما غادر صباح أمس مدير عام إدارة الكرة سامي الجابر والإداري خالد المغيربي إلى النمسا للترتيب لمعسكر الفريق حيث تغادر البعثة في ساعة متأخرة من مساء اليوم إلى هناك عبر الخطوط النمساوية بمعية اللاعبين الدوليين.

وفي سياق التدريبات أجرى الفريق الكروي الأول تدريبه أمس على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز والذي تركز على بعض الجوانب التكتيكية بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات تعتمد على اللمسة الواحدة وكادت أرضية الملعب السيئة أن تعصف بالسويدي ويلهامسون الذي تأثر بإصابة بسيطة جراء سوء ارضية الملعب التي طالب المدرب بصيانتها واستغلال فترة تواجد الفريق بالنمسا لإجراء التحسينات عليها. إلى هنا وأكد الجهاز الإداري التحاق لاعب الوسط الواعد احمد الفريدي في معسكر الفريق بالنمسا بعد إتمامه لبرنامجه التأهيلي الجاري أداؤه في العاصمة الفرنسية باريس داخل احد ابرز المراكز الطبية المتخصصة.

من جانب آخر ما زالت أعمال التجديد في مقر الإدارة متوقفة رغم قرب الانتهاء منها وينتظر أن تستكمل خلال الأسابيع المقبلة لكي يكون افتتاح المقر متزامنا مع انطلاق الموسم الرياضي. يشار إلى أن مجموعة أخرى من اللاعبين قد خضعت صباح أمس للفحوصات الطبية والمخبرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد