Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
النادي يتعاقد مع المدرب البرازيلي لوسيانو وغالي رابع الأجانب ..
عبدالغني يظهر الليلة وتشو لي يعلن جاهزيته بـ20 ثابتة

 

الرياض - عيسى الحكمي وعبدالعزيز العمران:

لأول مرة يظهر مساء اليوم الاثنين النجم الدولي حسين عبدالغني قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم بقميص فريق النصر الكروي الذي ضمه قبل أيام لصفوفه في صفقة تمتد 3 سنوات دون كشف تفاصيل قيمتها، ويشارك عبدالغني زملاءه الليلة في الوحدة التدريبية لأول مرة منذ انطلقت التدريبات الجمعة الماضي ويتوقع المتابعون أن تحظى المشاركة الأولى للفتى الذهبي بحضور جماهيري يضاهي حجم الصفقة التي أبرمها النادي العاصمي مع اللاعب الكبير.

من ناحية ثانية عقد لاعب خط الوسط الكوري الجنوبي تشو لي سو (27 عاما) مساء أمس مؤتمرا صحفيا بمناسبة انضمامه للفريق الأصفر كلاعب آسيوي.

في المؤتمر أعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي تحمل إدارته وبشجاعة المسؤولية إذا لم يوفق الفريق في تحقيق بطولة في الموسم المقبل، وأكد أن المصري حسام غالي هو الأجنبي الرابع في صفوف الفريق بجانب إيدر وفيغارو وتشو لي الذي تم شراء بطاقته لموسم واحد مع أفضلية التجديد إذا رغب الطرفان.

من ناحيته أكد اللاعب أنه لم يتردد في قبول عرض النصر بعد أن لمس جدية الأخير، ساعده على ذلك معرفته بالكرة السعودية سواء من خلال المتابعة أو من خلال المنتخب الكوري.

وزاد مقدما نفسه: لدي ثقة كبيرة في نفسي، لعبت 100 مباراة خلال مشواري مع الكرة سجلت خلالها 40 هدفا منها 20 هدفا من كرات ثابتة وما زلت أملك نفس القوة والطموح لتقديم الأفضل. وأوضح أن غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده الأخيرة يعود لأنه لم يكن محظوظا بالانضمام للمنتخب لكنه استدرك (مع المباريات القادمة والتنافس القوي الذي سأخوضه في الدوري السعودي سأعود للمنتخب الكوري). وعن علاقته بمواطنه (سول) الذي دافع عن قمصان فريق الهلال في الموسم الماضي قال (لم ألتق بسول لكنني قرأت انطباعاته الجيدة عن الدوري السعودي وجماهيرته في وسائل الإعلام).

على خط آخر أتم النادي العاصمي التعاقد مع المدرب البرازيلي لوسيانو سواريس لتدريب فريق درجة الناشئين الذي يبدأ اليوم استعداداته للموسم الجديد فيما يتسلم لويانو المهمة اعتبارا من الاثنين المقبل، ويملك المدرب سيرة تدريبية مرموقة، إذ سبق له قيادة منتخب البرازيل للناشئين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد