Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
كلمة الملحق
القريات.. سيرة ومسيرة
أسرة التحرير

 

** إن أردت أن تؤرّخ لشيء ما فلابد من أن تقرأ السيرة.... وترصد المسيرة.. كي تخرج بشيء ينأى بك عن الحرج ويقصي العاطفة عن حديثك ويبعدك عن مواطن الزلل وزوايا النسيان... تجتهد وفق ما استطعت الوصول له أو هو قد وصلك أو ما هو مدون بين يديك من معلومة.

** القريات... في هذا الملحق.. محاولة من (الجزيرة) لقراءة ما تحقق من إنجازات إنمائية خلال فترة قصيرة... هي محل تقدير واعتزاز من كل مواطن ومقيم يرى ويلمس ويشاهد... روافد تنموية... لبنات تضاف لتسهم في تسارع عجلة التطوير... والتي هي تجسيد لاهتمام من قمة القيادة في إحداث تنمية متوازنة لا تقصي مدينة ولا تقرب أخرى.. وبجهد دؤوب ومتابعة من سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز..

هي قراءة لمنجز... وتنويه لما لم يتحقق والتطرق له...

* جاء هذا الملحق ثمرة تضافر جهد كل المسؤولين بالقريات معنا، وعلى رأسهم سعادة وكيل محافظة القريات د. عبدالله بن غازي المريخان الذي وجدنا منه كل دعم وعون.. وجهد وتعاون الإخوة المسؤولين ورجال الأعمال كافة . فللجميع الشكر والتقدير... والقريات... تغذ الخطى صوب مواطن الإشراق.. إلى مدارج التطور... إلى غد يحمل الكثير من المنجزات... حفظ الله... وطننا وقيادته الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.. نسأله سبحانه وتعالى أن يقي هذا الوطن كيد الكائدين وحقد الحاقدين، ويعثر كل من أراد به سوءاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد