Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
الخطوط السعودية الناقل الرسمي لفعاليات مهرجان (جدة غير 30)

 

جدة - خالد أبوراس :

ترعى الخطوط الجوية العربية السعودية فعاليات مهرجان (جدة غير 30) كناقل رسمي للمهرجان السنوي الذي يدشنه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يوم الأربعاء المقبل الثاني والعشرين من شهر رجب الجاري في احتفال كبير. ويستمر المهرجان حتى العاشر من رمضان المبارك.

وتأتي رعاية الخطوط الجوية العربية السعودية للمهرجان الصيفي (جدة غير 30) انطلاقا من رسالتها الرائدة ودورها الفعال في دعم المناسبات الوطنية المختلفة ومنها هذا المهرجان الكبير بنشاطاته المتعددة وفعالياته المتنوعة وإسهامه المباشر في دعم وإنماء قطاع السياحة في منطقة مكة المكرمة.

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبد الله بن مشبب الأجهر إن السعودية لا تتوانى في دعم كل المناسبات الوطنية وتضطلع بدورها كونها الناقل الوطني الرسمي في دعم جهود الفعاليات الثقافية والسياحية والعلمية وكل المجالات الأخرى في كافة أرجاء المملكة أو حتى خارج حدود الوطن مثلما رعت حفل تخريج طلاب الدفعة الثانية من برنامج خادم الحرمين الشريفين في واشنطن كناقل رسمي للاحتفال إلى جانب تقديم هدايا تقديرية للمتفوقين تتمثل في 52 تذكرة بين المملكة والولايات المتحدة على مختلف الدرجات. وأكد الأجهر أن مهرجان (جدة غير 30) من المناسبات الوطنية الكبرى إذ يتم من خلاله إبراز الدور الثقافي والحضاري للمملكة إلى جانب دعمه وإنمائه للسياحة الداخلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد