Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
أمير عسير: هيئة الأمر بالمعروف صمام أمان ومن ثوابت الدولة

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير أن جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة بمثابة صمام أمان المجتمع السعودي.

وأضاف سموه أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الثوابت التي قامت عليها المملكة مؤكداً أهمية مرفق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وبارك أمير عسير خطوات الهيئة الجبارة وعملها الدءوب لتطوير مرفق الهيئة المهم، متمنياً أن تعود الخطوات التطويرية والبرامج التدريبية على منسوبي الهيئة بالفائدة.

وأشاد الأمير فيصل بعمل رجال الحسبة في منطقة عسير الذي وصفه بالمميز مبدياً رضاه التام عنهم وعن عملهم متمنياً ان يستمروا على نهجهم.

وكان أمير عسير قد شهد أمس الأحد الحفل الختامي لدورة إعداد المحتسب التي أقامها المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى بفندق قصر أبها بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز الحمين.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى عميد المعهد الدكتور خالد بن عبدالله الشمراني كلمة أشار فيها إلى أن هذه الدورة خرجت أكثر من (120) عضواً وتهدف لإعداد الكفاءات العلمية المتميزة والمؤهلة للقيام بوظيفة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وألقى مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير الشيخ عامر العامر كلمة أكد فيها ان الدورة استمرت فصلاً دراسياً كاملاً كان لها عظيم الأثر على المتدربين الذين يقدر عددهم بـ 26 متدربا حقق 20متدربا منهم درجة التميز.

وأكد الشيخ الحمين اعتزام الهيئة تنفيذ العديد من الخطط في مجال التدريب منها ما يتعلق بعقود الشراكة ومذكرات التفاهم مع جميع الجامعات في مناطق المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد