Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
أمير تبوك يترأس عمومية مركز فهد بن سلطان الاجتماعي

 

تبوك - ماجد العنزي - نادر العنزي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج فهد بن سلطان الاجتماعي بمكتب سموه بالإمارة أمس اجتماع الجمعية العمومية للمركز بحضور أعضاء مجلس إدارة البرنامج والمركز.

واستهل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز الاجتماع بكلمة أكد فيها تواصل البرامج الاجتماعية التي انطلقت من خلال البرنامج الاجتماعي والمركز الاجتماعي تجاه المستفيدين منها وفق آليات عمل مبتكرة تدفع بالأعمال إلى المزيد من العطاء، مشيرا إلى ضرورة تحديث أسلوب العمل خاصة ان البرنامج منذ انطلاقته في عام 1420هـ استطاع أن يصل بأعماله إلى كل المحافظات والمراكز عبر مشروعاته المتعددة التي غطت جوانب كثيرة من الاحتياجات كالإسكان الخيري وتحليه المياه وحفر الآبار وبناء الجوامع إلى جانب تحقيق الهدف الرئيسي من إنشائه وهو مد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة والعمل على إيجاد حلول جذرية لمعاناتهم كتوفير العمل المناسب لأبنائهم أو توفير الأعمال التجارية الصغيرة لهم.

وأشار صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز إلى أن هاتين المؤسستين أدت الكثير من الأعمال الخيرة التي لمسها المواطن في المنطقة كما هو المأمول منها ونتطلع إلى المزيد - بمشيئة الله -.

عقب ذلك اطلع سموه على العديد من التقارير الخاصة بأعمال البرنامج والمركز معربا عن شكره الجزيل وتقديره لكل الأخوة أعضاء مجلس إدارة المركز الاجتماعي والبرنامج الاجتماعي على جهودهم الحثيثة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أن أعمال الخير هي من أوليات أبناء هذا الوطن المعطاء في إطار مبادئ التكافل والتكاتف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد