Al Jazirah NewsPaper Monday  13/07/2009 G Issue 13437
الأثنين 20 رجب 1430   العدد  13437
في نتائج السحب على جوائز التجوال لإجازة نصف العام
الاتصالات تمنح مواطناً جائزة التجوال الدولي الكبرى

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أسفرت نتائج السحب الذي أجرته شركة الاتصالات السعودية على جوائز التجوال الدولي لإجازة منتصف العام عن فوز المواطن عبدالرحمن عبدالعزيز أحمد الراشد بمبلغ قدره مائة ألف ريال.

وشمل السحب الذي تم إجراؤه بطريقة آلية عشوائية أكثر المتجولين الذين كانوا قد استخدموا الجوال في تجوالهم خلال إجازة منتصف العام الحالي 2009م.

وقد جاء فوز (الراشد) بالجائزة ليشكّل حلقة جديدة في سلسة السحوبات على الجوائز المتواصلة التي تقدمها الاتصالات السعودية لعملائها المتجولين في دول خارجية، أو لعملاء الشركات الخارجية المتجولين على شبكتها منذ إطلاق برنامج جوائز التجوال الدولي منذ أكثر من عام، حيث تتنوع الجوائز المقرر تقديمها للمتجولين بين مبالغ مالية وأجهزة حاسب آلي (محمول) متطورة، وأجهزة جوالات حديثة.

(الراشد) في حديث له عقب إعلان فوزه بالجائزة قال (إن جائزة الاتصالات السعودية جاءت في وقتها المناسب وإنها خلصته من التزامات كثيرة كان من الصعوبة الوفاء بها لولا الله ثم هذه الجائزة).

وأضاف (استقبلت نبأ فوزي بالجائزة بنوع من السخرية، فقد كنت أظنه مقلبا من أحد الأصدقاء، لكنني تأكدت فيما بعد أن الخبر صحيح، وأكثر ما أكد ذلك عندي أن الجائزة مقدمة من الاتصالات السعودية، وهي معروفة بشفافيتها وصدقها في تعاملها مع عملائها دائما خلاف الشركات الأخرى العاملة في المنطقة، ونحن دائما نسمع عن عروضها الكبيرة وعن هداياها المغرية لعملائها من سيارات فاخرة، وأجهزة حديثة، وهدايا خاصة، ومكالمات مجانية.. إلى غير ذلك من المفاجآت التي لا يمكن لغير الاتصالات السعودية تقديمها إلا في الأحلام).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد