Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/07/2009 G Issue 13429
الأحد 12 رجب 1430   العدد  13429
كماتشو وفلافيو يصلان بعد 10 أيام..
الشباب يعلن رسمياً مقايضة السالم وخوجه بالعمري ويحتفل بانطلاق التدريبات

 

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت إدارة نادي الشباب أمس رسمياً عن اتفاقها مع نظيرتها في نادي الاتفاق على عقد صفقة انتقال اللاعب ماجد العمري لصفوف الشباب بشكل نهائي مقابل انتقال اللاعب يوسف السالم إلى نادي الاتفاق بالإضافة إلى إعارة الحارس محمد خوجة لمدة موسم واحد.

وينتظر أن يتم التوقيع الرسمي من قبل اللاعبين خلال الساعات القليلة القادمة حيث سيوقع العمري في كشوفات الشباب والسالم في كشوفات الاتفاق لمدة أربع سنوات قادمة.

من جهته قدم المهاجم يوسف السالم اعتذاره للجماهير الشبابية على عدم ظهوره بالمستوى المعروف عنه خلال الموسم الماضي بعد انتقاله من نادي القادسية، وأكد في تصريح لـ(الجزيرة) عن أسفه لعدم تقديم شي يفيد به فريقه وقال: كنت أطمح بأن أقدم شيء ولكن عدم منحي الفرصة كاملة كانت من الأسباب الرئيسية.

وتحدث السالم عن استفادته الكبيرة من التجربة مع نادي الشباب وقال لا شك انني شاركت مع لاعبين دوليين واستفدت منهم من جميع النواحي واتمنى ان ينعكس على مستواي في المستقبل ان شاء الله.

وأوضح السالم بانه فضل عرض الاتفاق لانه الأنسب من جميع النواحي المادية والنفسية والمعنوية متمنياً ان يوفق في هذه التجربة الجديدة وأشار إلى انه اختار الاتفاق رغم وجود ثلاثة عروض أخرى لديه من أندية الأهلي والنصر والوحدة ولكنه فضل الاتفاق في نهاية المطاف. ورفض السالم الحديث عن الأمور المالية وقال: اتفقت على التوقيع لمدة أربع سنوات لصالح الاتفاق ولا أود ان أفصح عن القيمة المالية.

من جانب آخر انطلقت تدريبات الفريق الشبابي أمس تحت قيادة المدرب الوطني نايف العنزي بدون اللاعبين الأجانب والدوليين وبمشاركة 21 لاعباً فقط تقدمهم زيد المولد وبدر الحقباني وسعيد الحربي وحسين شيعان.

وبعد نهاية التدريب أقامت الإدارة الشبابية حفل شاي بحضور نائب الرئيس تركي الخليوي والأمين العام عبدالله القريني والجهاز الإداري.

وفي شأن ذي صلة بالفريق تقرر وصول الثنائي الأجنبي كماتشو وفلافيو إلى الرياض يوم 15 يوليو الجاري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد